الرئيسية / اخبار يومية / القبض على جهاد صاحبة فيديو اباحي وتفاصيل الحكاية
القبض على جهاد صاحبة فيديو اباحي وتفاصيل الحكاية

القبض على جهاد صاحبة فيديو اباحي وتفاصيل الحكاية

كشفت مباحث الاداب و تحريات الأجهزة الأمنية ، تفاصيل فيديو اباحى تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول سيدة تقوم بممارسة الرذيلة مع رجلين ، حيث أن التحريات اثبتت ان المتهمين هما زوجان وصديقهما قام بتصوير الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل كاملة للنشر الرذيلة في المتجمع وجلب راغبي المتعة الحرام.

تفاصيل القبض على جهاد صاحبة الفيديو الجنسي مع زوجها وشخص اخر

وأكدت التحريات ان الزوج المتهم قام في تصوير المقطع الاباحى من  اجل كسب ارباح من ورائه، حيث قام بتصوير زوجته جهاد وهي تعاشر رجل آخر.

وان الاجهزة الامنية تمكنت بنجاح من ظبط سيدة وزوجها والشخص الاخر بعد أن قاموا بنشر مقطع جنسي على الانترنت ، ورصدت الاجهزة مقطع فيديو احتوى على سيدة ورجلين يمارسوا الفاحشة ، والذي تبين من الرجل الذي كان بجوار جهاز هو زوجها وطلب منها ان تنظر الى الكاميرا وتوجه رسالة”اعملي باي باي ياجهاد لجمهورك”.

وسريعا تم تشكيل فريق متخصص لتحديد هوية اصحاب واقعة فيدو الاباحي ، وتم ظبطهم عن طريق تتبع الصفحة ، التي قامت ببث الفيديو وتم اعداد لهم كمين والقبض عليهم واعترفوا بارتكاب الواقعة وترويجه على راغبي المتعة للحصول على أموال وعقب تقنين الاجراءات تم ظبط المتهمة وزوجها واخر في احدى مناطق الجيزة وأقروا بارتكاب الواقعة.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

صحة خبر وفاة الاعلامي عوض القحطاني . مسيرته

ورد لدى موقع افادة انفو ان الحالة الصحية للاعلامي عوض القحطاني غير مستقرة تمام بل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *