الرئيسية / اخبار الفن / الفنان محمد كريم عجيب ما يحدث لي في لوس أنجلوس
محمد كريم يصف حياته في لوس أنجلوس 2020 عايزا ايه مني

الفنان محمد كريم عجيب ما يحدث لي في لوس أنجلوس

تعجب النجم محمد كريم، مما يحدث له من الظروف التي يمر بها في مدينة لوس أنجلوس بأمريكا، مازحا “أنا مش عارف 2020 عاوزة إيه وأخرتها إيه؟”، فكشف عن كيف تسبب وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”  في توقف تحضيرات تصوير فيلمه الجديد وتوقف العمل في هوليوود، بعد عودته من العروض الخاصة لفيلم A Score to Settle.

وأضاف  محمد كريم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية ، المذاع على على شاشة MBC مصر، أن شركات التأمين اضافت قيود على سير العمل، و استئناف التصوير في وقت قريب كان واردا، وأني اقوم بفترة الحجر الصحي هناك ، “بعدها كل هوليوود اغلقت لأن شركات التأمين لازم تقوم بالتأمين على كل الممثلين”.

واضاف  “كلنا كنا سعدنا بأن لوس أنجلوس اكدت أن الدنيا هتفتح، لسه بنفرح فى أول يوم بدأ حظر التجول، وقبلها كان فيه زلزال، دلوقتى بدأ حظر تجول وبدأ الجيش ينزل، لأن الحادث صعب واتقبض على الضابط اللى قتل المواطن”،  “اتعمل حظر تجول من 8 مساء إلى 6 صباحا”.

واضاف: “المتظاهرين ظهروا فجأة في أهم المناطق كبيفرلي هيلز، وويست هوليوود، ويبدو أن فئة مشاغبة دخلوا بينهم، وحدثت أعمال شغب وسرقة وحرق للمحلات، فتم فرض حظر التجوال، وبدأ نزول الجيش في الشوارع”.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

ثلاث قتلى في ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا

وصل عدد ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا إلى 3 قتلى والقبض على مرتكب الواقعة. حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *