الرئيسية / اخبار الفن / الفنانة مها احمد تدعو للإعلامي شريف مدكتور

الفنانة مها احمد تدعو للإعلامي شريف مدكتور

اصرت مها احمد بعد سماعها خبر مرض الاعلامي شريف مدكتور بعدما وضح واعلن انه مصاب بفيرس في الدم حيث قالت الفنانة مها احمد عبر الحقيقة التي وضحها شريف صاحب برنامج “شارع شريف لقناة الحياة الناقلة له حيث نشر فيديو لايف قال فيه ووضح انه مصاب ونصح من الذين يتعاطو جلسات كيماوي لهم بعدم الاختلاط والسلام والكمامة وغيرها حيث كان لمها احمد الدعاء للاعلامي شريف مدكتور .

 

حيث كتبت الفنانة مها احمد عبر حسابها بالفيس بوك “يارب اشفيه شفاء عاجل وصبره على ابتلائك احنا عارفين انه اختبار يارب قدره على التحمل وكل حاجة من عندك يارب العالمين خير انت قادر على كل شيء عجل بشفاء عبدك شريف يارب العالمين “.

حيث كشف الاعلامي شريف مدكتور انه مصاب بفيرس في الدم ارتفعت فيه درجة حرارته ووصلت الى 39 درجة وكان هذا لمدة شهر ليذهب الى مستشفى ونقل له كيسين من الدم لان مناعته ضعيفة بسبب تناوله جرعات كيماوي وان من يتناول جلسات كيماوي لابد بان تكون مناعتي ضعيفة وكان لا يلتزم فيما كان يفرض عليه من حيث عدم السلام ووضع كمامة على الانف ووضح بعدها انه سيفعل ذذلك وطلب من اصحاب جلسات الكيماوي سماع كلامه بعدم السلام على حد ولبس كمامة على الانف حتى لا يفعلو مثل ما فعلته حيث وضح انه سبب في ذلك .

وسابقا كان شريف مدكتور خاضع لعملية جراحية ترتب عليها استصال جزء من القولون والسرطان لتأتي الاصابة بفيرس في الدم وحاليا يخضع لجلسات كيماوي .

اقرا ايضا :

شريف مدكور يصاب بفيرس بالدم وخضوعه جلسات كيماوي

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

رحل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض في عمر يناهز 70 عاما في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *