الرئيسية / اخبار الفن / الفنانة رانيا شهاب تؤكد اصابة الأب والأم بفيروس كورونا
الفنانة رانيا شهاب تؤكد اصابة الأب والأم بفيروس كورونا

الفنانة رانيا شهاب تؤكد اصابة الأب والأم بفيروس كورونا

أوضحت الفنانة الكويتية المصرية رانيا شهاب، حقيقة إصابة الأب والأم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وأوضحت أنهم تجاوزا مرحلة الخطر، وأنها كانت تبكى عليهما لتواجدها فى الكويت وتواجدهم فى مصر، مطالبة من الجمهور الدعاء لهما بالشفاء.

رانيا شهاب أبويا وامي تجاوزا مرحلة الخطر من كورونا

 

View this post on Instagram

بابا وماما اتصابو بفيروس كورونا ارجوكم دعواتكم😭 . . هالاسبوع كنت اموت كل دقيقه وكل ثانيه من خوفي عليهم وادعي واصلي من عرفت الخبر كنت اتمني دقيقه اكون معاهم وانا بالكويت واهم بمصر كنت ابجي الدموع دم عليهم 😭🤲🏻 والحمدلله عدو مرحله الخطر والحين اهم بفتره الشفاء واتمني من الله ان يحفظهم ويشفيهم وياخذ من عمري ويعطيهم 🤲🏻 ادعو لهم ان الله يشافيهم ويخليهم لي ويحفظهم من كل شر 🤲🏻. . محتاجه دعواتكم 🤲🏻🤲🏻

A post shared by رانيا شهاب 🦋 (@rania_shehab) on

واضافة رانيا عبر حسابها على انستجرام قائلة :”بابا وماما اتصابو بفيروس كورونا أرجوكم دعواتكم، هالأسبوع كنت أموت كل دقيقة وكل ثانية من خوفى عليهم وادعى واصلى من عرفت الخبر، كنت أتمنى دقيقة أكون معاهم وأنا بالكويت وهم بمصر، كنت أبكى الدموع دم عليهم، والحمد لله عدو مرحلة الخطر والحين هم بفترة الشفاء، وأتمنى من الله أن يحفظهم ويشفيهم ويأخذ من عمرى ويعطيهم، ادعو لهم ان الله يشفيهم ويخليهم لى ويحفظهم من كل شر”.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *