الرئيسية / اخبار رياضية / الشناوي والاصابة ومباراةالاهلي والهلال السوداني
نتيجة اشعة محمد الشناوي واحتمالية استبعاده عن لقاء الاهلي والهلال السوداني القادم

الشناوي والاصابة ومباراةالاهلي والهلال السوداني

بعد ان قام الحارس محمد الشناوي حارس الاهلي المميز بالكشف حينما اصيب في مباراته التي اقيمت سابقا باستاد السلام والتي واجه بها فريقه الاهلي ضد النجم الساحلي التونسي محقق الاهلي الفوز عليل النجم الساحلي التونس في مباراة كادت ان تكون صعبة للفريقين .

محمد الشناوي واصابته في ظهره وموقف من مباراة الهلال السوداني واجراء طبي اخرمحمد الشناوي واصابته في ظهره وموقف من مباراة الهلال السوداني واجراء طبي اخر

ومن جانبه تعرض الشناوي لإصابة في ظهره وتم من خلاله خضوعه لاشاعة تبين سلامة اللاعب حارس الشناوي حيث كان سيتم تبديله في مباراة النجم الساحلي التونسي الا ان صمم البقاء ضمن صفوف فريق الاهلي وثبات عزيمته على ذلك متحديا الإصابة .

ومع ذلك وكشف الاشاعة تبين ان محمد الشناوي تعرض لكدمة في ظهره كبيرة الحجم من خلاص مواجهة النجم الساحلي التونسي والاهلي سابقا لدوري ابطال افريقيا ،والتي انتهت بانتصار الاهلي بهدف لا لنجم الساحلي التونسي .

وان موقف الشناوي من مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال السوداني متوقف على أن الشناوي حاليا يحتاج يومين للراحة ومن ثم سيخضع لفص شامل لنؤكد هل سيخوض الشناوي مباراة الهلال السوداني ام لا ، حيث ان الاحتماليات تؤكد عدم خوضه المباراة الاحتمال الاكبر ونزول بديله .

حيث ان الشناوي سيكون في الاربعاء ضمن تدريبات الأهلي وسيكشف هل سيكون ضمن فريق المباراة ام بديله سيكون في مواجهة الهلال السوداني ، بعد الخضول للفص الطبي .

ومن جانبه استطاع الاهلي ان ينتصر على النجم الساحلي التونسي ويصنع الهدف اللاعب جونيور اجاي لدوري ابطال افريقيا في الجولة ال 5 ، حيث ان الاهلي المتصدر لمجموعته ولديه عشر نقاط بينما الهلال السوداني الذي سيواجه الاهلي ليده تسع نقاط والنجم التونسي لديه تسع نقاط بينما بلاتينيوم لديه نقطة وحية ليكون اخر المجموعة .

وان الاهلي سيواجه الهلال التونسي السبت القادم والتي ستكون في الخرطوم لربع النهائي لدوري ابطال افريقيا .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *