الرئيسية / اخبار رياضية / الزمالك وهزيمة حرس الحدود بهدفين نظيفين
الزمالك يخرق شباك حرس الحدود بهدفين نظيفين

الزمالك وهزيمة حرس الحدود بهدفين نظيفين

استطاع الزمالك ان ينتصر على حرس الحدود بهدفين دون شيء للفريق الاخر والتي اقيمت في استاد القاهرة الدولي وفقا للجولة السادسة عشر لدوري المصري ، واستطاع الزمالك احراز الهدفين ضمن الشوط الاول في الدقيقة 10 بقدم محمود علاء ، وايضا الدقيقة السادسة والعشرون بقدم احمد زيزو .

الزمالك يخرق شباك حرس الحدود بهدفين نظيفين

وبعد انتصار الزمالك على حرس الحدود اصبح لديه ثمانية و عشرون نقطة ليكون في الجدول الثالث لدوري المصري ، حيث قام باربعة عشر مباراة و انتصر في ثمانية و خسر في اثنين و تعادل في اربعة .

ومن ثم احرز الزمالك عشرون هدفا ودخل في شباكه عشرة اهداف مع تقدمه في المنافسة بجانب ان اثنان وثلاثون نقطة للمقاولون العرب والتي هي بالمركز الثاني ولعبت ستة عشر مباراة والمتصدر ستة وثلاثون الاهلي .

تشكيلة الزمالك امام حرس الحدود 

كان حارس مرمى الزمالك محمد ابو جبل مع تواجد مدافعيه حازم امام والونش ومحمودعلاء وعبد الشافي ،والوسط كان اوناجم ، وأوباما وطارق حامد وأحمد زيزو واسلام جابر ، والهجوم الخاص بهم كان اشرف بن شرقي .

تشكيلة حرس الحدود ضد الزمالك 

كان حارس مرمى حرس الحدود احمد السعدني برفقة مدافعي الفريق عبدالله جمعة ومارسيلو ومصطفى الزناري وخالد سامي ، اما في خط وسط حرس الحدود فكان احمد فيليكس وريندوز ومصطفى جمال ، وحامد الجابري وعبد الرحمن جبنة اما في الهجوم الخاص بحرس الحدود كان انطونى لوكاسا توني .

تفاصيل وملخص احداث مباراة الزمالك ضد حرس الحدود ( الشوط الاول )

كان الزمالك الاكثر خطورة في تلك المبارة على فريق الاخر حرس الحدود واضاع ركلة ركنية في الدقيقة الثاني ويبدا في الهجوم  وفي الدقيقة التاسعة حصل الزمالك على ركنية لعبها محمود علاء لينتصر الزمالك بهدف دون شيء حتى الان لحرس الحدود مع هجوم حرس الحدود لتحقيق التعادل مع دخول تلت الوقت استطاع احمد زيزو من تحقيق هدف الثاني للزمالك للدوري المصري .

تفاصيل وملخص احداث مباراة الزمالك ضد حرس الحدود ( الشوط الثاني )

لم يبدا ماتش الشوط الثاني واحتج طارق العشري على طرده وقام بدخول محمد عبد الفتاح بديل مارسيلو لمحاولة قفل الثغرات الدفاعية لحرس الحدود وقام بتنشيط الهجوم بدخول احمد شرويدة مكان جريندو ، وكان للزمالك هدف اخر احرزه محمود الونش في الدقيقة السابعة والاربعون ولكن احتسبه الحكم تسلسل .

وقام مدير الزمالك الفني بنزول عبدالله جمعة مكان اسلام جابر وحدث في الدقيقة الستون وقام حرس حدود بتغيير اخر بدخول ابراهيما كونيه مكان جبنة .

 احتسب حكم المباراة 4 دقايق من وقت الاضافي وتنتهي المباراة بفوز الزمالك امام حرس الحدود بهدفين دون شيء لحرس الحدود .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *