الرئيسية / اخبار رياضية / الريال يواصل ملاحقة البارسا في ليلة كروية رائعة

الريال يواصل ملاحقة البارسا في ليلة كروية رائعة

واصل النادي الملكي ريال مدريد سلسلة انتصاراته المتتابعة وحقق انتصاره الخامس على التوالي والثالث في الدوري وذلك في مباراته التي أقيمت اليوم مع مضيفه الباسكي ريال سوسيداد على ملعبه السنتياجو برنابيو ضمن الجولة ال 13 لليجا.

وكان برشلونة قد فاز في وقت سابق اليوم ليضع الضغوط على الريال في حال عدم انتصاره ولكن المرينجي أكد على عودة روحه وطموحه في الحصول على الدوري هذا العام.

وبدأت المباراة بخطأ قاتل من الكابيتانو سيرخيو راموس أهدى به الفرصة للمهاجم وليان جوزيه بإحرازه هدف فريقه الأول والوحيد في شباك كورتوا في الدقيقة ٣.

واستفاق الميرينجي بشكل قوي بعد هذا الهدف و أثمر هذا عن كمية من الهجومات المتتابعة والمركزة والتي أثمرت عن هدف التعادل الذي أحرزه المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة ٣٧. كريم بات هدافا للدوري برصيد ١٠ أهداف من ١٣ مباراة لعب في جميعها أساسيا هذا الموسم في الدوري.

ومع مطلع الشوط الثاني نجح فيدريكو فالفيردي لاعب الوسط الأوروجواني في اقتناص التقدم باكرا ليرفع الضغوط عن كاهل الميرينجي ويمنحه السيطرة على الملعب.

وكانت للتغييرات الجيدة التي قام بها المدير الفني زين الدين زيدان أثرت جيدا في الحفاظ على الحالة الإيجابية والروح العالية التي بدا بها لاعبوه اليوم، كما قدم النجم الكرواتي لوكا مودريتش مستويات رائعة كانت قد بدأت بتمريرتين خاسمتين وتوجها بهدف رائع في الدقيقة ٧٤.

بهذا حافظ الريال على مركزه الثاني بفارق الأهداف خلف البارسا وبنفس رصيد النقاط ٢٨، بانتظار المقابلة المؤجلة والكلاسيكو المنتظرة في الثامن عشر من ديسمبر القادم.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

صاحب السلفية المعاصرة وفاة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق

رحل اليوم الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق صاحب فكرة السلفية المعاصرة ، حيث توفى صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *