الرئيسية / اخبار عالمية / الرئيس السيسي يعزي لبنان في حادث انفجار بيروت
الرئيس السيسي يعزي لبنان في حادث انفجار بيروت

الرئيس السيسي يعزي لبنان في حادث انفجار بيروت

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن تعازيه في حادث الانفجار الذي وقع، الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2020 في وسط العاصمة اللبنانية بيروت.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس السيسي على فيسبوك: «خالص التعازي والمواساة لأشقائنا في لبنان حكومة وشعبا، جراء حادث الانفجار الأليم الذي وقع اليوم بالعاصمة اللبنانية بيروت، داعيا المولى عز وجل بالشفاء العاجل للجرحى وأن يلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان».

وأوضحت المؤشرات الأولية حول الانفجار الضخم الذي تعرضت له العاصمة اللبنانية بيروت، عن أن السبب يعود إلى حريق كبير قد أندلع وأشتعل في أحد عنابر ميناء بيروت البحري والتي تحتوي على مفرقعات على نحو أدى حدوث الانفجار.

حيث أسفر الانفجار عن تعرض واجهات العديد من المباني السكنية في العاصمة بيروت وضواحيها إلى تحطم واجهاتها الزجاجية، في حين تسببت قوة الموجة الانفجارية في تحطيم واجهات أسمنتية للعديد من المباني وسقوط شرفات لعدد من المباني إلى جانب تحطم العديد من السيارات.

كما سقط عدد من الجرحى جراء الأضرار الكبيرة التي وقعت جراء الموجة الانفجارية الكبيرة وسقوط وفيات حتى الأن 50.

 

 

خالص التعازي والمواساة لأشقائنا في لبنان حكومة وشعبا، جراء حادث الانفجار الأليم الذي وقع اليوم بالعاصمة اللبنانية بيروت، داعيا المولى عز وجل بالشفاء العاجل للجرحى وأن يلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان.

Publiée par ‎AbdelFattah Elsisi – عبد الفتاح السيسي‎ sur Mardi 4 août 2020

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 34 مسلسل الوجه الاخر كاملة

مسلسل الوجه الاخر الحلقة 34 شهدت احداث جديدة توقعت من احداث الحلقة 33 ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *