الرئيسية / اخبار رياضية / الدوري الإسباني:ملخص واهداف مباراة ريال مدريد ضد خيتافي
الدوري الإسباني:ملخص واهداف مباراة ريال مدريد ضد خيتافي

الدوري الإسباني:ملخص واهداف مباراة ريال مدريد ضد خيتافي

لقد استضاف ملعب ألفريدو دي ستيفانو مباراة صعبة جدا بين كل من نادي  ريال مدريد ونادي خيتافي في الجولة 33 من الدوري العام  الإسباني 2020 ، وانتهت بانتصار صعب لنادي ريل مدريد بهدف دون رد .

ولقد كان الميرينجي بحاجة كبيرة لهذا الفوز الصعب بعد ان  تعثر نادي برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بالتعادل بهدفين لمثلهما، لتكون فرصة البلانكوس في الابتعاد بالصدارة بفارق اربعة نقاط بعد أن كان متصدرًا بفارق الأهداف في آخر أسبوعين.

ولقد كان الفريقان متحفظان طوال المباراة تقريبًا حتي تمكن نادي ريال مدريد من اخطتاف الفوز ويمكن اعتبار هذا اللقاء هو الأسوأ لريال مدريد منذ عودة الدوري الإسباني من التوقف الذي تسبب فيه فيروس كورونا المستجد في مارس الماضي.

ولقد ظهر ناديخيتافي بشكلٍ أفضل من ريال مدريد طوال أوقات المباراة تقريبًا وكان قريب من التسجيل في أكثر من لقطة لولا راعة كورتوا وسوء إنهاء الهجمة في أكثر من لقطة ورغم فوز نادي ريال مدريد الا انه كان من اسواء المباريات هذا العام لنادي الريال   ولقد جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق سيرخيو راموس من ركلة جزاء نفذها على يسار الحارس سوريا لتنتهي المبارة لصالح الريال بهذا الهدف.

وهذا هوه ملخص المبارة والهدف.

عن Esmail Ahmed

شاهد أيضاً

أغلى 10 لاعبين في القمة تشمل التونسي ساسي

دخل التونسي فرجاني ساسي ضمن قائمة أغلى 10 لاعبين في قائمة الزمالك ضد الأهلي المرتقبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *