الرئيسية / اخبار الفن / الدقايق الاخيرة في حياة الفنانة ماجدة الصباحي
رحلة ماجدة الصباحي ورحيلها ونعي نجوم الفن وتفاصيل حياتها الاخيرة

الدقايق الاخيرة في حياة الفنانة ماجدة الصباحي

اليوم تشهد مصر حالة من الحزن في وفاة نجمة الشاشة الفنانة ماجدة الصباحي حيث تركت عالمنا اليوم بعمر 89 عاما ، حيث ان الفنانة ماجدة الصباحي هي فنانة مصرية من الزمن الزميل .

واليوم موقع افادة انفو يقدم لك بعض المعلومات عن الراحلة ماجدة الصباحي

ماجدة الصباحي اطلق عليها هذا اللقب ولكن اسمها عفاف علي كامل الصباحي ،حيث اجتازت الشهادة الفرنسية ، و دخلت عالم الفن منذ ان كان عمرها خمسة عشر عاما بغير علم عائلتها ، حيث كان اول ظهور لها عام 1949 ضمن فيلم الناصح .

شاركت الراحلة ماجدة الصباحي في العديد من المهرجان منها دمشق وايضا مهرجان فنيسيا ، وحصلت على جوائز بتلك المهرجانات .

تزوجت الراحلة الفنانة ماجدة الصباحي وانجبت غادة نافع ، حيث كان الزواج من ايهاب نافع .

اعمال ماجدة الصباحي التي قامت بها طوال مسيرتها الحياتية

لا يمكن ان ننسى الاعمال التي قامت بها ماجدة الصباحي ، حيث كان لها دور في مسلسل الجميلة ودورها الرائع في مسلسل اين عمري وكذلك فيلم المراهقات ، ولكن بالرغم من ذلك قدمت اعتزالها .

ومن جانبه كان اعمال الراحلة ماجدة الصباحي 

ماليش حد ، من اجل حبي ،العمر لحظة ،السراب ، حواء على الطريق ، طرق السعادة ، بائعة الخبز ،شاطئ الخبز وغيرها من الاعمال التي قامت بها ماجدة الصباحي حيث تبقى تلك الاعمال خالدة في اذهان المصريين والعرب اجمع مما كانو يحبون النجمة .

ومن جانبه انه سيتم تشييع جثمان الفنانة الراحلة بعد صلاة الجمعة حيث ان تكون العزا في يوم الاحد في المهندسين بحيث فارقت العالم العربي بمسيرتها الرائعة عن عمر ناهز 89 عاما وان العزا بمسجد مصطفى محمود .

ومن جانبه ايضا نعى كلا من في وفاة ماجدة الصباحي الإعلامي مصطفى بكري ووائل الابراشي والفنان امير كرارة وفيفي عبده وشريهان في رحيل ماجدة الصباحي وكذلك نعي صلاح عبدالله واحمد السقا وصابرين وعادل امام وصفاء ابو السعود .

 

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *