الرئيسية / اخبار الفن / الحلقة 27 مسلسل الاخ الكبير محمد رجب
الاخ الكبير واشتعال الاحداث في الحلقة 27

الحلقة 27 مسلسل الاخ الكبير محمد رجب

مسلسل الاخ الكبير يدخل التريند مرة اخرى بعد دخوله سابقا ولاكثر من مرة تريند جوجل في كثرة البحث حول اخبار احداث الحلقات التي تعرض عبر التليفزيون ليكون المسلسل الاكثر طلبا واهتمام بالوطن العربي اكمل ونحن سنضع لكم رابط مشاهدة المسلسل بأفضل جودة مع انتظار عشاق المسلسل الحلقة 27 من مسلسل الاخ الكبير ونتوقع ان يدخل التريند مرة اخرى في الحلقات القادمة من المسلسل .

الاخ الكبير واشتعال الاحداث في الحلقة 27

وان قصة مسلسل الاخر تكمل في أنها قصة اجتماعيه تحدث عامتا في الحياة حيث أن هناك شاب يسمى حربي وهو الفنان محمد رجب ويقوم بتسيد شخصية حربي وهو الاكبر ولديه اختين هبة مجدي وجنة ، ومن احداث المسلسل ايضا يواجه حربي مشاكل كبيرة وصعبة بالحياة التي يعيشها ولكنه يقف امامها محاولة في ان يتخلص من تلك المشاكل والازمات ولكن الوضع والظروف تضغط عليه .

وان مسلسل الاخ الكبير من بطولة الفنان محمد رجب ومشارك به نخبة من النجوم كالفنانة ايتن عامر وهبة مجدي بدور صفية والتي تقتل في احداث المسلسل والفنانة دينا فؤاد واشرف زكي ومحمد عز وتواجد محمود حجازي ورندا البحيري وايهاب فهمي واحمد حلاوة ، وان المسلسل من اخراج اسماعيل فاروق ، وتاليف احمد عبد الفتاح .

وان مسلسل المصري الاخ الكبير كان الاكثر بحثا في مصر والعالم العربي بعدما اشتددت احداث المسلسلات ، وان نجاح مسلسل الاخ الكبير على مستوى الدراما المصرية يعد نجاح عظيم وهو اكثر مشاهدة وترتفع اعداد المشاهدين له يوميا .

أحداث الحلقة 26 من مسلسل الاخ الكبير

شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الاخ الكبير تفاعل كبير وحدث بداخلها امور وتطورات كثيرة منها ، قرر محمد رجب وهو يقوم بدور حربي بتسليم نفسه الى الشرطة وكان سبب ذلك من اجل والده لانقاذه من جريمة قتل والتي تم اتهام والده بها ، بعدما لاحظت الشرطة تواجد الجثة في مكان والد حربي ( محمد رجب ) بعمله .

ومن احداث الحلقة ايضا حدث محاولة لقتل نور وهي الفنانة ايتن عامر ، لانها كانت الشاهدة الوحيده في قضية محمد رجب ( حربي ) قتل اخته ، ولكن كان يساندها صابر والذي اطلق النار على شخص يظهر بجانب زوجته بالفيديو ، واستطاع حربي الوصول اليه واصر على انه يعترف امام اهالي صابر ، بعدما رفضو دفن هبة مجدي بدور صفية في المقابر التي توجد في البلد ، وحدث اطلاق النار ولكن هو وحربي تمكنو من الهروب .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *