الرئيسية / اخبار الفن / الحلقة 26 مسلسل قيامة عثمان كاملة
شاهد الحلقة 26 مسلسل المؤسس عثمان كاملة

الحلقة 26 مسلسل قيامة عثمان كاملة

تصدر مسلسل قيامة عثمان للنجم التركي بوراك قوائم بحث جوجل ضمن الاعلى الاخبار مشاهدة يوميا ، حيث أن الحلقة 26 عرضت امس على شاشة قناة  atv التركية ونالت اعجاب الجمهور في مختلف الوطن العربي ، والمؤسس عثمان حدثت تفاصيل كبيرة بين هجوم المغول والصليبين على القبيلة.

شاهد الحلقة 26 مسلسل المؤسس عثمان كاملة

قيامة عثمان الحلقة 26 كاملة

شهدت الحلقة الماضية 25 من مسلسل المؤسس عثمان تعرض القبيلة على هجوم كبير من الصليبين والمغول ، حيث اتحدوا ضد قبيلة الكاي ، ولكن استطاع عثمان من التصدي لهم واسقط منهم العشرات القتلى ، هو ومعاه محاربيه القبيلة مع اشتراك نساؤها ، وانتهاء الحلقة في مبارزة الغازي مع سوبطاي بن نويان. وتأتي الحلقة 26 تكمل احداث الحلقة 25 الماضية في دراما تركية جعلت الكل يشاهد المسلسل.

 

حلقة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة

 

 

 

بعد عرض الحلقة 26 على قناة atv التركية تعرض الحلقة 26 على قناة الفجر الجزائرية مترجمة وذلك يوم الخميس الموافق 18/6/2020 على القمر نايل سات في تردد 10922. 

 

أحداث الحلقة 26 مسلسل قيامة عثمان

نشوب صراع بين بامسي وصوفيا في الحلقة 26 وكان يريد بامسي قتل سوفيا والسبب انها السبب في فراق ابنه ايبرس ، لكن محاربين القبيله والسيد ديندار يمنعونه ويقومون بإرسالها مع المحاربين وعبد الرحمن ألب وقامو بوضعها في قفص السجن ، ولكن اتى بلغاي واصاب عبد الرحمن بسهم في ذراعه اليسرى ، وقامت صوفيا بقتل المحاربين وطعنت عبد الرحمن عدة طعنات واصابته اصبحت خطيرة وتم قطع ذراعه بامر من طبيب القبيلة. 

الاهالي حزنت على ما اصاب عبد الرحمن ألب في الحلقة 26 من مسلسل عثمان ،ويمكنك مشاهدة الحلقة 26 من الرابط التالي والحلقة 26 انتظروها.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 43 مسلسل الوجه الاخر كاملة

الحلقة الثالثة والاربعون من مسلسل الوجه الاخر للنجم ماجد المصري والنجمة نسرين طافش تضمن قصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *