الرئيسية / اخبار رياضية / الجونة يضم إسلام محارب..والمصري يحسم مصير فريد شوقي

الجونة يضم إسلام محارب..والمصري يحسم مصير فريد شوقي

ويعد محارب سابع لاعب من الأهلي ينتقل إلى الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث جدد النادي الساحلي استعارة الثلاثي أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار، لمدة موسم واحد، إلى جانب تعاقده مع محمد نجيب وعمرو بركات وعمر رضوان.

-طلب طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، من إدارة النادي التعاقد مع حارس مرمى متميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم “افادة انفو “، أن المدير الفني للحدود، طلب من إدارة النادي ضرورة التعاقد مع حارس مرمى متميز، في الميركاتو الصيفي، لتعويض العجز، الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، بعد رحيل مسعد عوض، وفسخ التعاقد مع محمد فتحي، القادم من نادي غزل المحلة، لضعف مستواه الفني.

وكان مسئولو الحدود، دخلوا في مفاوضات مع نادي المقاولون العرب، في الفترة الماضية، من أجل التعاقد مع حسن شاهين، ولكن تمسك الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، بالحارس، حال دون إتمام الصفقة.

رفض مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، رحيل فريد شوقي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الساعات الماضية، اتصالات مباشرة بين إدارة سموحة والمصري، للظفر بخدمات فريد شوقي، ولكن تم إغلاق المفاوضات بناءً على تعليمات الجهاز الفني للنادي البورسعيدي، بقيادة إيهاب جلال، نظرا لحاجة الفريق لخدماته الفنية في الموسم المقبل.

 

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

سوء الحالة الصحية اليوتيوبر مروة حسن ودخولها العناية المركزة

تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن الى حالة صحية سيئة وحرجة للغاية نتيجة حادث مروري تعرضت …