الرئيسية / اخبار عالمية / التموين تشدد على ضرورة استكمال بيانات بطاقة التموين
ضرورة تحديث بيانات بطاقة التموين

التموين تشدد على ضرورة استكمال بيانات بطاقة التموين

وزارة التموين المصرية تناشد المواطنين باكمال بيانات بطاقة التموين المستفيدين منها وفقا للمنظومة التموينية ،وتطالب الوزارة بعدم سماع البعض بعدم التسجيل البطاقة عبر رقم الهاتف .

ضرورة تحديث بيانات بطاقة التموين

ووضحت الوزارة انه في حالة اذا لم يقدم الشخص على استكمال بيانات البطاقة التموينية وكتابة رقم الهاتف بها قد يؤدي الى ضياع حقه في التموين الشهري الاسري لحامل البطاقة التموينية .

الهدف من تسجيل بطاقة التموين برقم الهاتف والمستحقين

تسهل على المواطن وانه مصلحة له في حالة توارد اخبار جديدة عن السلع التموينية وغيرها وللحفاظ على استمرار بطاقتهم التموينية الاسرية لدى بيت مصري يستخدمها .

حيث ايضا اوضحت ان كتابة رقم التيلفون يبين ويكشف لهم من هو الشخص المستحق الدعم والحفاظ على حقوقك المستفيد من دعم التموين السلع والخبز .

سرد طريقة التسجيل بالهاتف المحمول للبطاقة التموينية 

يقوم المواطن الحاصل على البطاقة التموينية بالدخول الى رابط الموقع الخاص بالتسجيل ( موقع التموين ) ويقوم بكاتبة الهاتف الخاص به او من احد افراد المقيدين لدى رب الاسرة .

وان من دخولك الموقع عليك ان تقوم بالنقر على سجل موبايلك ملحوظة هامة لابد أن يكون الرقم الذي يتم تسجيله مسجل باحدى خطوط المحمول كشركة فودافون او وي غيرها وبعدها يقوم بخطوة وضع الرقم القومي ، ورقم الخاص ببطاقة التموين لحامليها ومن ثم حفظ البيانات .

التحدث بعد التسجيل بطاقة التموين 

اوضح الدكتور عمرو مدكور ان الهدف من وراء تسجيل التموين ببطاقة الهاتف هو التيسير على المواطن المصري الحامل لتلك البطاقة التموينية ، حيث يقومو بعد التسجيل بالتواصل معه برسائل يتم ارسالها توضح لهم منظومة الدعم وغيرها من الامور .

و تسجيل البطاقة للوزارة والمواطن يتم عمل حلقة وصل بين الوزارة والمواطن حامل البطاقة التموينية في حالة تواجد اي جديد حول السلع التموينية وغيرها .

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *