الرئيسية / اخبار رياضية / التعادل دون أهداف بمباراة برشلونة ضد ريال مدريد

التعادل دون أهداف بمباراة برشلونة ضد ريال مدريد

في المباراة التي خاضها برشلونة ضد ريال مدريد والتي هي ضمن الليجا 2020 فيما يخص الجولة العاشرة “10” والتي انتهت بدون اهداف لكل من برشلونة ( البارسا ) وريال مدريد (الريال )حيث كانت نتيجة المباراة سلبية دون اهداف لتلك الفريقين .

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد :

كان الشوط الاول ذو طابع خاص لفريق ريال مدريد ،حيث استطاع الريال في الشوط الاول من تمالكه لشوط الاول طوال فترة الشوط ، ولكن بالرغم من ذلك لم يسجل هدفا واحده في شباك البارسا ( برشلونة ) ،حيث كان الحارس البرشلوني “تير شتيجن” رائع في تلك المباراة .

ومن ثم كان لبرشلونة في مباراته ضد ريال مدريد وتحديدا في الشوط الاول والشوط الثاني وتضييع اخطر فرص اللاعب ميسي واللاعب ايضا جوردي ،حيث انهم لم يكونو بالاداء المطلوب والمعروف عنهم كلاعيبة فريق محترف برشلوني .

الى جانب ان برشلونة في احداث الشوط الثاني كان اكثر تملك للكرة ، ومن ثم سجل ريال مدريد هدف ولكن تقنية الفار والحكم الغى تلك الهدف الذي سجله اللاعب جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد ( الريال ).

وبعد تلك المباراة التي خاضها برشلونة امام ريال مدريد كان ترتيبهم بالشكل التالي :

اصبح فريق ريال مدريد وفريق برشلونة في شأن الخاص بالليجا بالصدارة الترتيب حيث امتلكو ستة وثلاثون “36” رصيدا بعد ان تعادلو في تالك المباراة حيث يرتفع برشلونة بعدة اهداف حيث ينقص عن فريق الريال مدريد اهداف عدة وايضا فريق برشلونة هو حامل لقب مرتين .

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

رحل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض في عمر يناهز 70 عاما في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *