الرئيسية / اخبار رياضية / الاهلي المرعب يقصي النجم الساحلي التونسي بهدف
احداث وتفاصيل الاهلي والنجم الساحلي ونتيجة مباراة الاهلي ضد النجم الساحلي التونسي

الاهلي المرعب يقصي النجم الساحلي التونسي بهدف

بعدما انتصر الاهلي ضد النجم الساحلي التونسي في مباراة كانت الاعصاب مشدودة على الفريقين لدوري ابطال افريقيا والتي حقق فيها الاهلي اللحاق بفريقه بهدف وحيد ضد النجم الساحلي التونسي لجولة ال 5 والتي اقيمت في ملعب الاستاد المنتفع به الاهلي .

ملخص وتفاصيل واحداث الاهلي ضد النجم الساحلي التونسي

وجاء هدف الاهلي المرعب عن طريق اللاعب جونيور اجاي وسجله في الشوط الأول بالدقيقة الثانية والثلاثون ، وبعد فوز الاهلي وانتصاره على النجم الساحلي اصبح الاهلي قادر على استعادة لقبه من جديد لدوري ابطال افريقيا .

وبعد تلك المباراة اصبح الاهلي لديه عشر نقاط ، ومن جانب ذلك متصدر الاهلي مجموعته بينما النجم الساحلي التونسي لديه تسع نقاط ويتعادل مع الهلال السوداني الذي سيواجه الاهلي بينما بلاتينوم اخر المجموعة بنقطة واحدة .

تشكيل الاهلي المصري في مواجهته لنجم الساحلي التونسي

كان تشكيل المباراة للأهلي مكون من حارس الاهلي المميز محمد الشناوي برفقة حسين الشحات واحمد الشيخ وصاحب الهدف جونيو اجاي ووجود مروان محسن وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد هاني واخرهم رامي ربيعة وياسر ابراهيم ومعلول .

وكان تشكيل النجم الساحلي التونسي في مواجته لأهلي المصري

كان تشكيل النجم الساحلي مكون من حارس التونسي اشرف كرير برفقة المدافعين زياد بوغطاس ومرتضى بن وناس واخرهم عمار الجمل وفي شكل تشكيل الوسط الخاص بالساحلي التونسي كان مالك بعيو ، وجدي كشريدة ، وسليم بوخنشوش ، وايهاب المساكني ومحمد امين عمر والهجوم الخاص بالساحلي التونسي كان كريم العريبي .

وواجه الاهلي فريق تونس بكافة انديته خمسة واربعون مرة بشأن البطولات الافريقيه كالنجم الساحلي التونسي وصفاقسي والبنزرتي والافريقي ومستقبل المرسى .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *