الرئيسية / اخبار رياضية / الاهلي المرعب للخصوم … يفوز علي الجونه برابعيا نظيفه ويتصدر جدول الدوري

الاهلي المرعب للخصوم … يفوز علي الجونه برابعيا نظيفه ويتصدر جدول الدوري

 الاهلي المرعب يفوز علي فريق الجونة باربعة اهداف مقابل لاشي ويتصدر الاهلي جدول الدوري و أحرز حسين الشحات صانع ألعاب الأهلي الهدف الرابع في مباراة فريقه أمام الجونة التي تجمع بينهما اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ولقد احرز  وليد سلمان ثلاثة اهداف جميلة ليحصل علي اول هترك في الدوري المصري لهذا الموسم 

وتلعب المبارة اليوم علي ملعب الجونة وهذه المبارة مؤجلة من منافسات الجولة الخامسة بالمسابقة المحلية الأهلي ضد الجونة .

 

 ولقد انهي الاهلي شوط المبارة الاول أنهى  ضد فريق نادي الجونة بالتقدم بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهماعلى ملعب إستاد الجونة لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

ولقد بداء الاهلي المبارة بالضغط علي المنافس من جانب لاعبي نادي الجونة حيث منع لاعبوا السويسري رينيه فايلر من الوصول إلى مرمى محمد الشناوي .

 

وبداء الاهلي الشوط الثاني بارباك دفاع الجونه واحراز الهدف الثالث عن طريق وليدسلميان الذي استغل خطاء مدافع الجونه واحرز هدف بالراس

ولم يشكل لاعبوا الجونة أي خطورة تذكر على مرمى المارد الأحمر  طوال المبارة الافي بعض الكورات السهلة علي محمد الشناوي او دفاعات النادي الأهلي المتمثلة في الثنائي أيمن أشرف ورامي ربيعة .

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الاهلي الي 12 نقط من اربع مباريات ليحصل علي العلامة الكاملة  ويتصدر ترتيب جدول  الدوري المصري حتي الان  ويرعب خصومه .

 

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *