الرئيسية / اخبار رياضية / الاهلي المرعب للخصوم … يفوز علي اسوان بخماسية ويتصدر جدول الدوري

الاهلي المرعب للخصوم … يفوز علي اسوان بخماسية ويتصدر جدول الدوري

الأهلي يفوز  على أسوان بخمس اهداف مقابل هدف في المباراة  التي تجمعهما عصر اليوم السبت على إستاد  أسوان ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري.

سجل أوميد اوكرى أول أهداف أسوان فى شباك الأهلى بالمباراة المقامة اليوم على ملعب أسوان فى الجولة الثالثة من عمر الدورى العام ، ويعد هو الهدف الأول فى شباك الأهلى تحت قيادة رينيه فايلر منذ توليه قيادة الفريق 

وبدأ الأهلي المباراة بنشاط هجومي ملحوظ رغم ارتف اع درجة الحرارة حتى تمكن النيجيري جونيور أجايي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة السابعة من متابعته لركلة حرة ثابتة من الناحية اليمنى.
استمرت سيطرت الأهلي بعد إحراز هدف التقدم وتحصل الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة 12 قبل أن يبعدها مسعد عوض عن مرماه.
ولم يستغل حسين الشحات هجمة منظمة في الدقيقة 13 مع رمضان صبحي وعلي معلول ولكن لم ينهيها بشكل جيد ويبعدها دفاع أسوان.
وانفرد رمضان صبحي بمرمى أسوان في الدقيقة 19 بعد استغلاله لكرة محمد هاني الطولية وشق طريقه وسددها ولكن ارتطمت في مدافع أسوان.
وتحصل محمود نعيم لاعب أسوان على أول ركنية في الدقيقة 21 من عمر المباراة، ولعبها محمد طارق ابو العز ولكن أخرجها لاعبي فريق الجنوب إلى ركلة مرمى، واستمرت الخطورة لأسوان بعد لعبة منظمة من جانب محمد الصباحي وحسن طارق ولكن لم يستغلها لاعبي أسوان في تعديل النتيجة.
وأحرز حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد متابعة تسديدة حمدي فتحي التي تصدى لها مسعد عوض وأعاد تسديدها أجايي في المرمى ولكن ارتطمت بالقائم وعادت للشحات الذي سجلها في المرمى.
وحاول أسوان ترتيب خطوطه بعد استقبال الهدف الثاني واختراق دفاع الأهلي، ولكن دفاع الفريق الأحمر كان لهم بالمرصاد ومنهم من بناء هجمات أو تشكيل خطورة.
وأوقف الحكم محمد الصباحي اللقاء في الدقيقة 30 لمنح اللاعبين فرصة شرب مياه بسبب ارتفاع درجة الحرارة.
وهدأ الأداء في الربع ساعة الأخيرة الذي تمركز فيه اللعب في وسط الملعب، ولم تحدث خطورة على مرمى الفريقين.
ونشط الأهلي مجددا في الخمس دقائق الأخيرة بفضل تحركات رباعي الهجوم الشحات ورمضاتن وأجايي وقفشة.
وتصدى محمد الشناوي لتسديد قوية لعبها أحمد عبد الظاهر من خارج منطقة الجزاء كانت في طريقها للمرمى، واستمر ضغط الأهلي حتى نهاية الشوط بتقدم الفريق الأحمر بهدفين.
وأضاع محمد مجدي قفشة هجمة خطيرة للأهلي في الدقيقة 47 من هجمة منظمة من الجبهة اليمنى بعدما سددها في يد مسعد عوض.
وظهر استحواذ أيوان على الكرة بعد مرور 10 دقائق من عمر الشوط الأول وحاول ترتيب خطوطهم وفك شفرة دفاع الأهلي، خاصة من الجبهة اليمنى وساعد على ذلك نزول أوميد أوكري الذي زاد من الفاعلية الهجومية للفريق النوبي.
وأحرز حمدي فتحي الهدف الثالث في الدقيقة 59 من رأسية نتيجة متابعته ركنية قفشة وسجلها على يمين مسعد عوض ، بينما سجل مجدى قفشة هدف الأهلى الرابع من ركلة جزاء
في الدقيقة 70 يحرز مجدي قفشه الهدف الرابع عن طريق ركة جزاء ثم بعد ذلك يحرز اسوان الهدف الاول له عن طريق أوميد اوكرى أول أهداف أسوان فى شباك الأهلى بالمباراة المقامة اليوم على ملعب أسوان فى الجولة الثالثة من عمر الدورى العام
ثم يختتم رمضان صحبي مهرجان الهداف في الدقيقة 85 ليفوز الاهلي بخماسية علي نادي اسوان ويرعب جميع الخصوم ويتصدر الدوري برصيد 9 نقاط 

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …