الرئيسية / اخبار يومية / الان رفع 420 طن قمامة خلال حملة لإزالة المخلفات بالمنصورة

الان رفع 420 طن قمامة خلال حملة لإزالة المخلفات بالمنصورة

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن استمرار حملات النظافة اليومية وإزالة المخالفات ورفع التعديات ومتابعة أعمال الصيانة اليومية والدورية بمختلف المراكز والمدن والأحياء حيث تم رفع 420 طن قمامة بنطاق حي شرق وغرب المنصورة. 

وفي إطار تكليفات محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لمختلف قطاعات الخدمات كل في نطاقه وتشديده على رفع مستوى النظافة والاستجابة لشكاوى المواطنين وسرعة الرد عليها.

ففي حي غرب المنصورة تمت مواصلة رفع القمامة من شوارع الحي وتم رفع 230 طنا من القمامة من شوارع مستشفى الصدر، أحمد ماهر، سامية الجمل، شارع الجلاء، وكنس ورفع الأتربة وتجمعات القمامة من محيط شارع الجيش ومستشفى المنصورة الدولى ومنطقة مساكن المرور ومحيط شارع مستشفى الصدر وشارع الترعة.

كما قامت رئاسة الحي بحملة مكبرة لرفع جميع التعديات بالشوارع الكائنة بنطاق الحى ورفع كل ما يعوق حركة الطريق العام، ورفع الإعلانات غير المرخصة والمنتهي ترخيصها، وجميع الأعمدة الحديدية والسلاسل والبراميل والبردورات وكاوتش السيارات والحواجز الأسمنتية.

وفي حي شرق المنصورة تم رفع القمامة من قطعة أرض بشارع ابن خلدون المتفرع من شارع الجيش بجوار مكتب بريد البحر الصغير وبجميع شوارع الحي، وتم توريد 190 طن قمامة من مختلف شوارع الحي.

وفي شارع قناة السويس بحي شرق المنصورة تلاحظ وجود أعمال حفر وبالفحص تبين وجود تصريح حفر والتأكيد على رفع مخلفات الحفر فورا وعدم غلق الشارع، كما تم شن حملة ازالات مكبرة على جميع التعديات الواقعة في الفراغات بين عمارات مساكن الشناوي عبارة عن عشش وبلكونات وأكشاك وتم تنفيذ إزالة 13 حالة تعد منها.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية يشدد بشكل مستمر على ضرورة استمرار أعمال رفع القمامة والتراكمات وإزالة الاشغالات والتعديات بجميع مراكز ومدن المحافظة.

عن Mosta Fasalley

شاهد أيضاً

رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

رحل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض في عمر يناهز 70 عاما في احد …