الرئيسية / اخبار رياضية / الإسماعيلي ينتقم من الإنتاج الحربي بفخر الدين
الاسماعيلي وبهدف فخر الدين الانتاج الحربي يسقط بالهزيمة

الإسماعيلي ينتقم من الإنتاج الحربي بفخر الدين

الاسماعيلي سعيد الحظ في تحقيق النصر على الانتاج الحربي والذي استطاع تحقيق وتسجيل ثلاثة اهداف في شباك الانتاج الحربي مع تسجيل الإنتاج الحربي هدفين فقط ، حيث اقيمت المباراة في استاد الاسماعيلية للجولة ال 15 لدوري المصري الممتاز .

الاسماعيلي يهزم الإنتاج الحربي ب 3 اهداف مقابل هدفين للانتاج

ومن ثم استطاع محمد هاشم في الدقيقة السادسة من بداية الشوط الأول من احراز الهدف ،بجانب اللاعب باهد المحمدي والذي اتى بالهدف الثاني من الشوط الأول ايضا في الدقيقة التاسعة والعشرون ، ليكوون فخر الدين بن يوسف يحزر ثالث اهداف الإسماعيلي في لقاء مواجهة الانتاج الحربي ويسجله في مرمى الانتاج الحربي في وقت الشوط الثاني من الدقيقة الثامنة والستون .

اهداف الانتاج الحربي كانت بقدم اللاعب معاذ الحناوي وفي الدقيقة الثانية والعشرون بينما اتى محمد رجب بهدف في الشوط الثاني في الدقيقة الخامسة والخمسون .

وبعد انتهاء مواجهة الإسماعيلي والإنتاج الحربي حافظ الإنتاج الحربي على ترتيبه بالجدول ، حيث ثبت على السادس ضمن الجدول ولديه واحد وعشرون نقطة بينما الإسماعيلي وصل للسابع لترتيب الجدول المصري الممتاز للدوري ولديه واحد وعشرون نقطة .

تفاصيل واحداث لقاء الإسماعيلي ضد الإنتاج الحربي ( الشوطين )

من احداث الشوط الاول كان الاسماعيلي في بدايه المواجهة ضد الانتاج الحربي داخل بشكل هجومي واستطاع في دقايق الاولى احراز هدف مع خدول التلت ساعة والتعادل للانتاج الحربي يأتي بركلة جزاء ، ومن ثم قبل دخول النصف ساعة من الشوط الاول حكم اللقاء احتسب للاسماعيلي ركلة جزاء ليضعها باهر المحمدي في الشباك وتكون نتيجة الشوط الاول تقدم الدراويش بهدفين مقابل هدف للانتاج الحربي .

من احداث الشوط الثاني الانتاج الحربي يحاول تحقيق هدف التعادل واستطاع بالفعل ويسجل محمد رجب هدفه بضربة راسية تصطدم بالقائم الايسر ولكنها دخلت شباك الاسماعيلي ، ولكن الإسماعيلي يصر على تسجيل هدف ثالث وكانت لمسات فخر الدين اللاعب التونسي من خلال شوطه قوية لتسكن شباك الانتاج الحربي وينتهي اللقاء بفوز الاسماعيلي بثلاثية اهداف مقابل هدفين للانتاج الحربي .

التشكيل الخاص بفريق الدراويش ” الإسماعيلي ” والانتاج الحربي 

وكان تشكيل الاسماعيلي في مواجهته للانتاج الحربي بالشكل التالي حيث كان الحارس محمد فوزي ومعاه من المدافعين محمد هاشم واسامة ابراهيم وتواجد باهر المحمدي ومحمود البدراوي وفي شأن الخاص بخط الوسط كان دونجا متواجد ضمن التشكيل ومعاه محمد صادق وبرفقه عبد الرحمن مجدي مع تواجد همام طارق ام في شأن الهجوم كان فخر الدين المحرز هدف الثالث ومعاه محمد الشامي .

و ضمن تشكيل الإنتاج الحربي في مواجهته للإسماعيلي  بالشكل التالي حيث كان الحارس عامر عامر ومعاه من المدافعين محمود البدري وشديد قناوي وتواجد أحمد مجدي و معاذ الحناوي وفي شأن الخاص بخط الوسط كان محمد عادل متواجد ضمن التشكيل ومعاه موسى دياوارا وبرفقه محمود عادل مع تواجد إبراهيم عبدالخالق ام في شأن الهجوم كان حمد فييرا ومعاه محمد رجب .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *