الرئيسية / اخبار رياضية / الإسماعيلي ينتصر على الاتحاد السكندري بهدف نظيف
الاسماعيلي

الإسماعيلي ينتصر على الاتحاد السكندري بهدف نظيف

اليوم الاسماعيلي يحقق الانتصار في مواجهته للاتحاد السكندري ، حيث اقيمت المباراة باستاد اسكندرية واستطاع الاسماعيلي الفوز في تلك المباراة التي سجل من خلالها هدف وحيد ولم يسجل الاتحاد السكندري اهداف في تلك المباراة لدور الثامن “8” ذهابا للبطولة العربية .
الاسماعيلي

والذي قام بتسجيل هدف الاسماعيلي الوحيد هو اللاعب محمد الشامي وكان عن طريق ان محمد الشامي لعب الكرة لهمام طارق ويكون همام والحارس فقط ليسجل الهدف في شباك الاتحاد السكندري بسبب خطا الذي لم يستطيع التعامل مع الكرة حيث كان الهدف في الدقيقة الثالثة والثلاثون ” 33 ” .

ملخص ماتش الاسماعيلي ضد الاتحاد السكندري الشوط الأول :

في بداية الشوط الأول من وقت مباراة الفريقين الاسماعيلي والاتحاد السكندري كان الاسماعيل هو صاحب الشوط الأول وكان من خلاله هدف محمد الشامي الذي قام بتسديده في شباك حارس المرمى الاتحاد السكندري ضمن البطولة العربية لاندية ، وكان للاسماعيلي هدف اخر والثاني في تلك المباراة ولكن تم الغاء ذلك الهدف بناء على قرار الحكم حيث وقع لاعب داخل التسلسل .

ملخص ماتش  الاسماعيلي ضد الاتحاد السكندري الشوط الثاني :

في الشوط الثاني كان الأداء بين الفريقين متوازنين حيث كان الاسماعيلي يهاجم وكان يقوم بالدفاع ايضا حتى تكون الصورة ممتازة ، ومحاولة الاتحاد السكندري من احراز التعادل ولكن مدير الفني الخاص بفريق الاتحاد السكندري لم يحسب حسبته الصح امام الاسماعيلي والذي كان ادائه في تلك المباراة مشرف بينما كان اداء الاتحاد السكندري مقبول .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *