الرئيسية / اخبار رياضية / الأهلي يفوز على النصر بثلاثية في الدوري الإماراتي

الأهلي يفوز على النصر بثلاثية في الدوري الإماراتي

استطاع الأهلي الاماراتي بعد ان فاز وحصوله على لقب الخليج العربي بشأن كرة القدم الاماراتية وذلك بعد ان انتصر على فريق النصر بثلاثة “3” اهداف مقابل هدف وحيد للنصر للجولة الرابعة والعشرون “24” من الدوري الاماراتي .

ومن ثم استطاعت الفجيرة الانتصار بتسجل خمس 5″ اهداف في شباك حارس مرمى الظفرة وبهدف وحيد لصالح الظفرة وسجلت بني ياس ثلاثة “3” اهداف في شباك حارس مرمى اتحاد كلباء وتسجيل اتحاد كلباء هدفين في تلك المباراة والى جانب ايضا تسجيل الجزيرة ضد فريق الامارات ثلاثة “3” اهداف نظيفة دون شيء للإمارات.

وسجل الأهلي الاماراتي في الشوط الاول بالدقيقة الحادي عشر “11” بقدم المدافع محمد مرزوق ، ومن ثم اتى هدف احمد خليل في الدقيقة التاسعة عشر “19” ودخول لوقت البدل الضائع في شوط الاول ليسجل سيرجيو جونيور هدف تقليل الفارق ضد فريق الإماراتي.

الى جانب ان فريق النصر عانى اشد المعاناه وذلك بسبب النقص العددي في صوفهم حيث تم طرد اثنين “2” من فريقهم هم سيرجيو جونيو ، محمود خميس حيث تم طرد سيرجيو في الشوط الثاني بالدقيقة الثامنة والسبعون “78” وطرد اللاعب محمود خميس في الدقيقة الثامنة والخمسون “58” ومن ثم ان فريق النصر اهدر فرصة هدف التعادل وكان بالشوط الثاني في الدقيقة الثامنة والثمانون “88” بضياع ركلة جزاء تصدى لها حارس الأهلي بسهولة.

وفي الدقيقة الاولي من وقت الضائع استطاع الأهلي من تسجيل الهدف الثالث له في تلك المباراة بقدم لوفانور واصبح رصيد الأهلي خمسون “50” نقطة وهو اصبح بالمركز الثاني واصبح رصيد النصر ثلاثون “30” نقطة محتل المركز الثامن “8”.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

صاحب السلفية المعاصرة وفاة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق

رحل اليوم الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق صاحب فكرة السلفية المعاصرة ، حيث توفى صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *