الرئيسية / اخبار رياضية / الأهلي يعلن تحمله تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده

الأهلي يعلن تحمله تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده

أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، عن تحمله لكافة تكاليف علاج مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي يغيب عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، بسبب معاناته من الإصابة.

ومن المقرر أن يسافر مؤمن زكريا إلى ألمانيا يوم 20 سبتمبر الجاري، لعرض نفسه على هيئة طبية كاملة في ألمانيا، لتحديد حالته الحالية والتوقف على حجم الإصابة التي يعاني منها، من أجل تحديد طريقه علاجه الذي سيتبعه اللاعب في الفترة المقبلة.

مؤمن زكريا، تم استبعاده من قائمة الفريق للموسم الجديد، بسبب حالته الحالية، حيث يعاني اللاعب من أزمة نفسية، تؤثر على وظائف الأعصاب وطريقة عملها في جسده، وهو ما أثر على توازنه داخل الملعب.

الساعات الماضية شهدت جدلا كبيرا حول موقف مؤمن زكريا، بعدما خرج اللاعب في حوار تلفزيوني يوم الخميس الماضي، كشف خلاله عن إصابته وما حدث معه في القلعة الحمراء خلال الأشهر الماضية، حيث أعلن مفاجأة كبرى بأنه بعيد عن التدريب لفترة وصلت إلى 6 أشهر.

وأصدر الأهلي اليوم بيانا رسميا حول موقف مؤمن جاء كالتالي:-

«أكد جهاز كرة القدم بالنادي أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قرر قبل شهرين تقريبًا تحمل كافة تكاليف علاج مؤمن زكريا في الداخل والخارج.. كما قرر أيضا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده في قائمة الفريق من عدمه، وتابع أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي حرص على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه، وأكد له على أن النادي لم ولن يتخل عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه أحد أبناء الأهلي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.. وأكد الجهاز على أنه لم يكن بحاجة للإعلان عن كل هذه التفاصيل؛ سواء الخاصة بقرار مجلس الإدارة أو موقف الكابتن الخطيب؛ لأن سياسة الأهلي لم تتغير، ولن يتخل يوما عن أبنائه، كما أن رئيس النادي يعطي موضوع مؤمن زكريا اهتماما خاصا منذ علمه بإصابته، والتقاه أكثر من مرة وتابع الترتيبات الخاصة بعلاجه في ألمانيا خلال الفترة الماضية وقبلها في إسبانيا، وسيظل مؤمن وكل أبناء الأهلي محل اهتمام ورعاية ناديهم.. جاء ذلك عقب ظهور اللاعب في إحدى البرامج التليفزيونية.. وحاول البعض أن يتحدث عن تكاليف علاج ومستحقات مؤمن زكريا بطريقة تعكس أن هناك تقصيرا من النادي الأهلي وهو عكس الحقيقة تمامًا ويحظى اللاعب بكل اهتمام ورعاية من ناديه ورئيسه».

ويأتي بيان الأهلي الذي كشف فيه عن تحمله تكاليف علاج مؤمن ودفع مستحقاته المالية، ردا على خروج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وإعلانه تحمله تكاليف علاج مؤمن على حسابه الشخصي.

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

الحلقة 15 مسلسل الوجه الاخر

عرضت الحلقة 15 من مسلسل الوجه الاخر للفنان ماجد المصري ، حيث أن المسلسل قصته …