الرئيسية / اخبار رياضية / الأهلي وتعادله مع بلاتينيوم بهدف تابع التفاصيل
الاهلي

الأهلي وتعادله مع بلاتينيوم بهدف تابع التفاصيل

لم يستطيع الاهلي الفوز اليوم في دوري ابطال افريقيا على فريق بلاتينيوم ليخسر نقاط في تلك المباراة بتعادله مع بلاتينيوم بهدف لكل منهما وفقا لجولة الرابعة للمجموعات ب .

تفاصيل المباراة والاهداف بين الأهلي وفريق بلاتينيوم

اقدم اللاعب ستانلي نجالا هدف الاول من افتتاح الشوط الاول في الدقيقة التاسعة عشر ، ليأتي سريعا هدف مروان محسن بالشوط الثاني في الدقيقة الثانية والخمسون لتنتهي المباراة اليوم بهدف لكل فريق .

وبعد تلك المباراة اصبح الأهلي لديه سبع نقاط وبلات ينيوم اخر المجموعة ولديه نقطة واحدة ، حيث ان الأهلي ما زال على قمة الجدول .

احداث المباراة وتفاصيل اللقاء بين الاهلي وفريق بلاتينيوم

 

كان لاعيبة فريق بلاتينيوم افضل والذي كان الاهلي يفكر في كيفة لعب تقلل ثقة فريق لاتينيوم ولكن حاول الاهلي اخذ الملعب واقتناءه ولكن حارس المرمى بلاتينيوم كان موجود ، وكان الاهلي في تلك المباراة اداءه غير منتظم حتى بهجماته كانت غير مرتبة ، ليأتي الدقيقة التاسعة عشر ويأتي هدف الاول ، حيث ان بلاتينيوم او من سجل في تلك المباراة والذي قام بتسجيلها ستانلي نجالا دون تعب له .

حيث واخذ اللاعب رامي ربيعة في الدقيقة الثانية والعشرون انذار وكان الاهلي في تلك المباراة اداءه غير مسيطر ، حيث ان الضغط من قبل بلاتينيوم اصبح اقوى مع انخفاض اداء الاهلي .

اما في الشوط الثاني قام المدير الفني للاهلي بنزول كهربا بديل افشة لدعم خط الهجوم ومن خلال الشوط الثاني ويأتي مروان محسن الهدف الاول للاهلي في الدقيقة الثانية والخمسون ،حيث كان الاهلي حينها المسيطر بالشوط حتى الهدف ،مع حصول احمد فتحي على انذار ونزول احمد الشيخ الملعب وخروج جيرالدو ، واصاب اليو ديانج ليخرج من المباراة وينزل مكانه محمود متولى، ومن وقتها اصبح الاهلي يلعب بالدفاع .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *