الرئيسية / اخبار رياضية / الأهلي والزمالك وجهًا لوجه على السوبر بـ”الجماهير” ببرج العرب

الأهلي والزمالك وجهًا لوجه على السوبر بـ”الجماهير” ببرج العرب

ستقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 2017 – 2018 في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب بحضور جماهيري يقدر بـ 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين ( 5 آلاف مشجع لكل فريق ) .

ويأتي إعلان الاتحاد المصري عن قرار الجماهير في السوبر بعد تسلمه موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي في مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

ا

وشدد الجبلاية على أنه إذ يسعده تفهم ودعم الجهات المعنية لأهمية الاستمرار والمضي قدما في نهجه بضرورة عودة الجماهير ، فإنه في الوقت نفسه على ثقة من أن كل عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر وكل مباراة ستكون أكثر حرصا على نجاح التجربة بتمسكها بالروح الرياضية والالتزام بقواعد المنافسة الشريفة من أجل عودة الحياة إلى ملاعبنا بصورة كاملة.

ويخوض الأهلي والزمالك مواجهتين قويتين غدا السبت في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية وجينيراسيون فوت السنغالي على الترتيب خارج مصر.

وتترقب الجماهير المصرية مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي، ورغم ارتباط الفريقان بمواجهتين في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال افريقيا لكن الحديث بدأ مبكرًا حول اللقاء وسط شعبية الفريقين بجانب نشوة الأبيض بعد حصد بطولة كأس مصر عقب التغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

ا

كان هناك توقع ببعض القرارات ستكون مفاجئة في تلك المواجهة وعلى عكس المعتاد طوال السنوات الماضية وعلى رأسها خوض المباراة في القاهرة بعد فترة طويلة من اللعب على استاد برج العرب بالإسكندرية وآخرها مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف لكن اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم لم تفلح  في نقل المواجهة إلى القاهرة بدلًا من الإسكندرية وسط تواجد أكثر من ملعب مميز سواء ستاد القاهرة أو الدفاع الجوي أو السلام وإن كان الأخير هو الأقرب.

كان الزمالك قد رفض خوض اللقاء على استاد السلام وطلب نقله إلى أي ملعب آخر بداعي أن السلام خاص بمباريات النادي الأهلي وبتروسبورت للزمالك وضرورة خوض المواجهة على استاد محايد بعيدًا عن كل الملعبين.

 

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

سوء الحالة الصحية اليوتيوبر مروة حسن ودخولها العناية المركزة

تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن الى حالة صحية سيئة وحرجة للغاية نتيجة حادث مروري تعرضت …