الرئيسية / اخبار رياضية / الأهلي المرعب يواجه بيراميدز اليوم 6/2/2020
استعدادات الاهلي وبيراميدز في خوض لقاء اليوم الناري

الأهلي المرعب يواجه بيراميدز اليوم 6/2/2020

عشاق الكرة المصري والاهلي المصري اليوم سيواجه الاهلي المصري فريق بيراميدز وهي تعتبر دائما اهم مباريات الدوري المصري الممتاز ،حيث ان المواجهة اليوم 6/2/2020 وانتظار عشاق الكرة المصرية والعربية المباراة نظرا لحب كل فريق فريقه .

المواجهة النارية بين الأهلي المرعب وبيراميدز

1- موعد ماتش الاهلى المرعب وبيراميدز

ان مباراة تفتح في الساعة ال 7.30 ويبدا اللعب في ذلك الوقت الخميس والتي ستكون في استاد الدفاع الجوي للجولة 16 من الدوري المصري .

2 – ماتش ناري للأهلي المرعب ضد بيراميدز

الاهلي المصري المرعب يتحدي بيراميدز الليلة في انه يفوز على بيراميدز ، حيث لم يستطيع الاهلي سابقا الفوز على بيراميدز وهو التحدي الاقوى للاهلي ، حيث كانت اخر مواجهة وانهزم فيها الاهلي المرعب وترك البطولة ضمن الموسم العام الماضي ، واسفر عن الهزيمة اقالة مارتن لاسارتي .

3- القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المرعب وبيراميدز

قناة تايم اسبورت قد تذيع لقاء الاهلي المرعب ضد بيراميدز اليوم ، او قناة اون سبورت تذيع مباراة الاهلي المرعب ضد بيراميدز للدوري المصري الممتاز اليوم .

4- وضع الاهلي المرعب في بطولة الدوري قبل لقاء بيراميدز

الاهلي المصري ولقاء بيراميدز اليوم ، حيث ان الاهلي متصدر مجموعته ولديه ستة وثلاثون نقطة ، بعد أن اجتاز 12 مباراة على التوالي ، دون ان ينقص نقطة واحدة ، مما جعل الاهلي المرعب لديه العلامة الكاملة وانه الفريق الاقوى دفاع وهجوم .

5- وضع بيراميدز في الدوري قبل مواجهة الاهلي المرعب  في الدوري

بيراميدز تدخل مواجهة الاهلي المرعب اليوم ولديها ستة وعشرون نقطة صاحبة المركز الثالث ، حيث ان بيراميدز ستعى اليوم في التغلب على الاهلي المرعب ، حيث ان بيراميدز يملك مواجهة مباشرة بين الطرفين ويمتاز بها ضمن الفترات السابقة ، فهل يستطيع في التغلب على الاهلي في الازمة التي يعاني منها وغياب عبدالله السعيد ايضا لاعب بيراميدز .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *