الرئيسية / اخبار رياضية / الأهلي المرعب يسجل هدفين في شباك مصر المقاصة
الأهلي في مواجهة مصر المقاصة

الأهلي المرعب يسجل هدفين في شباك مصر المقاصة

انتصر الأهلي الفوز المنتصر على الفريق الذي واجه اليوم مصر المقاصة واستطاع من تحقيق هدفين ” 2 ” في شباك مرمى مصر المقاصة دون رد من قبلهم ، حيث لعبت المباراة في ملعب السلام لدوري المصري الممتاز ضمن الجولة العاشرة ” 10 ” التي اقيمت امس الأربعاء مساء .

حيث استطاع تسجيل اهداف اللقاء للأهلي اللاعب عن طريق ضربة جزاء وكان ذلك في الشوط الثاني من وقت المباراة بالدقيقة الثانية والسبعون ” 72 ” الى جانب قدم  افشه وتحقيق في شباك مصر المقاصة امس الاربعاء هدفه وكان ايضا في الشوط الثاني بالدقيقة التاسعة والسبعون ” 79 ” .

الأهلي في مواجهة مصر المقاصة

وبعد تلك المباراة اصبح الاهلي لدية سبعة وعشرون ” 27 ” نقطة ، حيث تصدر جدول الدوري بينما ان مصر المقاصة لديها تسع ” 9 ” نقاط حيث انها صاحبة بالمركز “الخامس عشر ” 15 “

الى جانب ان تشكيل الأهلي كان في مباراته امس ضد مصر المقاصة :

حيث كان في حراسة المرمى الحارس محمد الشناوي وكان في الدفاع محمود متولي /  محمد هاني / علي معلول / رامي ربيعة وفي شأن الهجوم كان مروان محسن وفي الوسط كان اللاعب عمرو السولية / احمد الشيخ / افشة / احمد فتحي / اليو ديانج .

ومن ثم تشكيل مصر المقاصة امس ضد الأهلي :

كان في حراسة المرمى الحارس محمود حمدي اضافة الى وجود اللاعيبىة كلا من عمرو مرعي / عاصم سعيد / محمد مسعد / ميدو جابر / شميلس بيكلي / عصام صبحي / احمد ياسين / مصطفى شبيطة / احمد محسن  / محمد كنارية .

تليخص ماتش الأهلي ضد المقاصة :

كان الفريقين في اداء ممتاز واستطاع كلام منهم تسجيل الأهداف ولكن لم يكن لمصر المقاصة امس الحظ في تسجيل اهداف باللقاء واستطاع الأهلي من قدم اللاعب افشة من تسجيل هدف بالشوط الثاني حيث كان الهدف في الدقيقة 79 بفارق 7 دقايق من هدف على معلول جراء ضربة جزاء لتسكن شباك حارس مصر المقاصة والتي لم يستطيع صدها في تلك المباراة .

واحتسم الحكم الدولي ضربة جزاء ولكن سريعا وقام بالغائها بداعي ان الكورة لمست يد ميدو جابر حيث كان احتساب الحكم أمين عمر جراء ذلك وتستمر المواجهة في تلك المباراة التي اقيمت امس باستاد السلام بتاريخ 1/يناير للعام الجديد 2020 .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *