الرئيسية / اخبار رياضية / الأنجولي أري بابل ينضم الى صفوف الزمالك
الأنجولي أري بابل ينضم الى صفوف الزمالك

الأنجولي أري بابل ينضم الى صفوف الزمالك

أكد الأنجولي أري بابل، لاعب فريق أول أغسطس، انضمامه الى صفوف الزمالك من خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، مؤكدا عن سعادته بانضمامه الى الزمالك وارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم الجديد.

وأوضح أري بابل فى تصريح لصحيفة أس الإسبانية، “وقعت على عقود انضمامي لنادي الزمالك لمدة 3 سنوات وكان التوقيع إلكترونيا، وسعيد جدًا لانتهاء المفاوضات بنجاح”.

وقال لاعب الزمالك: “كانت رغبتي الاولية من بين جميع العروض التي جاءت لي هي الزمالك، وأتمنى أن أظهر بمستوى يليق بي وباسم النادي الابيض ، وأنال العديد من البطولات المحلية والإفريقية مع الفريق.

وقال بابل “مسؤولي الزمالك كانوا رائعين معنا في المفاوضات وتأخير توقيعي حتى أمس الخميس ليس له علاقة بالمقابل المادي لأنها تم الاتفاق عليها منذ أكثر من عشرة أيام، ولكن الأمر أن أمير مرتضى طلب مهلة لإنهاء التعاقد وبالفعل التزم معنا بالموعد المحدد”.

وأكد مصدر قريب من آرى بابل ، أن  صفقة انتقال ارى بابل إلى الزمالك ستكلف النادى الأبيض في العام بين 700 ألف دولار إلى 800 ألف دولار، في السنة ، حيث سينضم اللاعب إلى النادى الأبيض فى عقد يمتد لمدة ثلاث مواسم قادمة ، وذلك فى صفقة انتقال حر بعد نهاية التعاقد مع الفريق الأنجولى.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *