الرئيسية / اخبار الفن / الأقرب لدى ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي
علاقة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الاقرب

الأقرب لدى ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي

دخل النجم المصري أحمد العوضي ضمن اكثر المواضيع بحثا لدى محرك البحث جوجل وذلك بعد ظهوره مع ياسمين عبد العزيز ضمن عيد ميلادها ، ولكن نطرح علامة استفهام حول ما العلاقة بين احمد العوضي وياسيمين عبد العزيز هل حب ولا صداقة لان سابقا ظهرو دون اي مناسبة .

حيث ان احمد نشر صورة عبر موقع انستا وقام بكتابة عيد ميلاد ياسمين مع ايموشن القلب ، ووضعت ياسمين عبد العزيز كافة صورها في عيد الميلاد مع صورة احمد العوضي ونشرت فقط ايموشن قلب فقط ، حيث كان لاحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وقامو بنفس الكتابات .

 

View this post on Instagram

🥳

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

حيث ان التعليقات اوضحت ان ياسمين مبتحبش الصور بالشكل دا ودا بيقول ان فيه حاجة قريبه هنتفاجئ بيها ، حيث تمنو زواجهما ، مع ان كلا من احمد العوضي وياسمين عبد العزيز لم يكشفو الحقيقة بعد بأن العلاقة دي ارتباط ام عمل فقط .

ومن جانبه ان ياسمين عبد العزيز انفصلت ضمن حياتها عن محمد حلاوة زوجها السابق وان احمد العوضي هو ممثل مصري خريج جامعة حلوان حاصل على كلية تجارة وكان يحب ويعشق الملاكمة ولكن اتجه الى مجال الفن والتمثيل ، حيث رشحه الراحل نور الشريف لتمثيل في مسلسل متخافوش .

ومن جانبه ظهر احمد العوضي بعد غياب عن الشاشة وصل خمس اعوام ولكن عاد في السبع وصايا وبدأت شهرته وقتها وظهر في مسلسل نصيبي وقسمتك مجسد اسم زياد ضمن المسلسل وخطب سابقا بعيدا عن الوسط الفني رنا رشيدي ولكن بعد سنتين انفصلو .

تحدث احمد العوضي عن خطيبته السابقة واصفا بانه لا يستطيع تقدير ما قامت به من تضحيات متكررة وحبها الكبير له موضحا ان اهلها هيضلو على رأسي .

وتعرضت خطيبته السابقة لازمة قتها بسبب الخطوبة والفستان وذلك بعد انفصالهما نهائيا ، ولكن احمد العوضي وقف بجانبها موضحا ان اللي تحدثو عن فستان الخطوبة مغلق من الاعلى انت لو ابوك علمك ان الحريم خط احمر كان زمانك فاهم الاصول .

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *