الرئيسية / اخبار رياضية / اعرف ترتيب الدوري السعودي بعد عودة النشاط الرياضي
اعرف ترتيب الدوري السعودي بعد عودة النشاط الرياضي

اعرف ترتيب الدوري السعودي بعد عودة النشاط الرياضي

اكد عبد العزيز بغلف عضو شرف النصر البارز  بالتأكيد بشأن ثقته الكبيرة  بالتتويج العالمي وذلك بالحصول على لقب الدوري السعودي للمحترفين ويكون ذلك لهذا الموسم بعد عودة النشاط الرياضي.

ترتيب نادي الهلال السعودي والنصر قبل توقف النشاط الكروي في المملكة:

اكد عضو شرف النصر البارز عبد العزيز بغلف وكتب منشور على حسابه على موقع التغريدات تويتر وقال بخصوص عودة الدوري من عدمه لم يكن هناك شيئء جديد وذلك فأن الدوري السعودي نصراوي عالمي بإذن الله وذلك في حال بدأ نشاطه.

واضاف البارز عبد العزيز بغلف من خلال حديثه وقال أن ثقتي بالله وفي نجوم الأصفر لن أغير مبدئي وهو القائم على أن المصلحة العامة دائما مقدمة وعندما يتم اتخاذ القرار من الجهات المختصة تكون سمعا وطاعة.

و أن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قد تم ايثقافها منذ منتصف الشهر الخامس 2020 وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي قامت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية للوقايا من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

حيث ان نادي الهلال يتصدر جدول الدوري السعودي برصيد 51 نقطة ، والنصر ترتيبه المركز الثاني ولديه 45 نقطة حيث كانت تلك النتائج قبل توقف الدوري السعودي بسبب جائحة كورونا.

ومن جانب أخر قام أعضاء مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح النقاش حول نتائج لجنة الاحتراف الأسبوع السابق وتضمن نهاية عقود اللاعبين أو التجديد أواعارتهم لهم بعد فترة التوقف السابقة وموقف المسابقات الكروية.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *