الرئيسية / اخبار الفن /  اطلالة لينا أحمد الفيشاوي بفستان مغري وجراءة
 اطلالة لينا أحمد الفيشاوي بفستان مغري وجراءة

 اطلالة لينا أحمد الفيشاوي بفستان مغري وجراءة

اثارت لينا احمد الفيشاوي الجدل بعد ما قامت بنشر صور على صحفتها عبر انستجرام في جلسة تصوير جريئة للغاية ارتدت فستان فصير للغاية وقامت بعدة اوضاع لا تناسب المرحلة العمرية ، مما فتح الهجوم عليها ، رغم ان الاسبوع الساري تم التعاطف معها بسبب قضة اثبات نسب أحمد الفيشاوي.

اثارة لينا أحمد الفيشاوي
اطلالة فستان المثير لينا احمد الفيشاوي
صورة لينا احمد الفيشاوي المثيرة للجدل
لينا أحمد الفيشاوي وصور اغراء
اطلالة لينا أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل

اغراء لينا احمد الفيشاوي

لينا اثارت الجدل سابقا بنشر صورة لها عارية في طفولتها ، ورفضت مسحها وتدخلت والدتها وقالت أن الصورة لطفلة لا يمكن أن تكون مثيرة لأحد ، ولكنها صدمت متابعيها وجمهورها بعد نشر المصور نادر جلسة تصوير جرئية جدا قائلا ” بيقولوا ابن الوز عوام ، فما بالكم لو الابن والحفيد مجتمعان ، لينا أحمد فاروق الفيشاوي.

ولكن المصور وبعد الضجة قام بحذف الالبوم كامل ، واستمرت لينا في الاحتفاظ بأخر صورة محدثة لها مع شقيقها تيتوس الذي ظهر وتبين انه تزوج زواج عابر بين الفيشاوي وفتاة المانية ، تعرف عليها في فترة العلاج والدته سمية الألفي.

وأوضح المحامي لينا الفيشاوي شعبان سعيد ، ظهور ابن جديد للفنان أحمد الفيشاوي يدعى تيتوس، مشيرا أن والدة الصغير تواصلت معه لكي يبدأ إجراءات قضية إثبات نسب الصغير إلى والده، ليواجه الفيشاوي نفس الأزمة التي واجهها سابقا مع ابنته لينا.

واضاف شعبان سعيد المحامي عبر برنامج ET بالعربي إنه تلقى مكالمة من سيدة ألمانية دينيس و تطلب فيها أن يتولى لها قضية إثبات نسب لفتى صغير يدعى تيتوس من الفنان أحمد الفيشاوي.

وأكد سعيد أن تيتوس ولينا ابنة الفيشاوي الكبرى كانا على صلة منذ فترة، مؤكدا أنه ينتظر أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية.

أحمد الفيشاوي ابن لينا وتيتوس

وخرجت لينا ابنة الفنان احمد الفيشاوي عن صمتها ونشرت صور عائلية لطفل عمره 8 سنوات اخ غير شقيق ، ونشرت هند الحناوي عبر انستقرام صورة لابنتها لينا واخيها وقالت عليها : لينا الفيشاوي وتيتوس الفيشاوي، صورة ‏قديمة من يونيو 2019، ننتظر رؤيتك في يوليو 2020.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *