الرئيسية / اخبار الفن / اطلالة ليلى علوي بفستان أبيض وتدعو الى ارتداءه
اطلالة ليلى علوي بفستان أبيض وتدعو الى ارتداءه

اطلالة ليلى علوي بفستان أبيض وتدعو الى ارتداءه

نشرت الفنانة المصرية ليلى صورة صور وهي ترتدي فستان أبيض وتدعو الى ارتداءه ، حيث سرعان ما تداولت تلك الصور على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بين روادها ، حيث خطفت الانظار بشعر سايب وملابس بيضاء اللون وظهورها حافية.

حيث نشرت الفنانة ليلى علوي الصور على منصة انستغرام ووضعت التعليق عليها كالتالي: “عمركم جربتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة، جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا، نعمة الهوا والخضرة والمية، نعمة الرضا باللي ربنا قسمه لك أيًا كان”.

واضافت”واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشي حافية، بالذات على الرملة أو خضرة، إحساس مليان رضا، واكتفاء وتخلص من الطاقة السلبية، البسوا ملابس فاتحة ومبهجة وامشوا حافيين، المسوا الأرض والطبيعة، واستمتعوا بيها واشكروا ربنا”.

و الصور إعجب بها رواد مواقع التواصل الذين شاهدوا جمالها وأناقتها رغم التقدم في العمر.

 

 

 

View this post on Instagram

عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية .. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان .. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا .🌻🌻🌼🌼 Photographer: @khaledfadda @alsagheersalons @sayidatynet Makeup @kareemhaddad_ Hair @bisho_hair_stylist Outfit @ego_eg

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 34 مسلسل الوجه الاخر كاملة

مسلسل الوجه الاخر الحلقة 34 شهدت احداث جديدة توقعت من احداث الحلقة 33 ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *