الرئيسية / اخبار يومية / اطلالة سوسن بدر في صورة شبابية تتحدى سنها
اطلالة سوسن بدر في صورة شبابية تتحدى سنها

اطلالة سوسن بدر في صورة شبابية تتحدى سنها

نشرت الفنانة المصرية سوسن بدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة جديدة تطل على جمهورها ومتابعيها بشكل شبابي وتتحدى سنها.

اطلالة سوسن بدر و سنها اطلالة شبابية

حيث علقت الفنانة القديرة سوسن بدر عليها قائلة باللغة الاجنبية”Stay calm, stay positive, stay optimistic ! Sending everyone so much love during those tough times ❤️ photography and makeup @rashadstudios hair @shreframadan pr @ego_communicate #sawsanbadr #سوسن_بدر“.

و باللغة العربية :”ابق هادئا، ابق إيجابيا، ابقى متفائلا.. ارسل العديد من رسائل الحب لكل شخص في تلك الأوقات العصيبة”.

وسابقا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة سوسن بدر ترتدى فستان الخطولة وعلقوا عليها “من خطوبة سوسن بدر..خليكوا أنتو كاتبين الخاص ممنوع”.

وعلى الفور نتفت النجمة سوسن بدر الخبر قائلة: “كذب طبعاً أكيد لو حقيقي كنت نزلت صور على صفحتى على انستجرام بلاش إشاعات سخيفة”، مشيرة إلى أن الصورة المتداولة من حفل افتتاح مهرجان الفيلم القصير بالجامعة البريطانية 2018.

شاركت الفنانة سوسن بدر في رمضان 2020 في مسلسل ونحب تاني ليه من بطولة ياسمين عبد العزيز وشارك في المسلسل كل من شريف منير وكريم فهمي وأحمد سعيد عبد الغني وسمر مرسي والمسلسل من اخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود يس.

والاحداث التي مرت بالمسلسل رومانسية اجتماعية تحتوي على مشاهد كوميدية ، ويدور حول مشاكل الزوجين والأسرة في شكل عام ، ويتناول قضايا من واقع المجمتع والتي يعاني منها اغلب الأزواج.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *