الرئيسية / اخبار الفن / اصابة نانسي عجرم وحبس زوج نانسي لقتل اللص شاهد
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

اصابة نانسي عجرم وحبس زوج نانسي لقتل اللص شاهد

حاول شخص سرقة منزل نانسي عجرم بيوم الاحد ، حيث قام باقتحامه وكان ملثم الوجه مسلحا حيث ان هذا الشاب من اصل سوري واسمه محمد حسن الموسى  ، واستطاع من دخول منزل نانسي وكان الهدف من تلك الواقعة هي سرقتها ، فكان ذلك ليلا وان هذا الملثم قام برفع السلاح على الحراس الخاصين بمنزل نانسي عجرم فقام بابعادهم .

حيث ان فادي الهاشم زوج نانسي عجرم قام بعرض مبلغ مالي عليه لينصرف ، ولكن لم يكن ذلك كاف للسارق بل ذهب الى مكان تواجد اطفال نانسي ، وكان يحمل السلاح مهدد من سيقوم بعرقلته ولكن حينما وصل لغرفة اولاد نانسي ، تدخل الزوج ولكن كانت النتيجة مشادات ادت في النهاردة الى قتل السارق .

ومن جانبه وبحسب المصادر تم نقل زوج نانسي عجرم بمستشفى الحياة حيث انه محبوس حاليا لعرضه ليوم الثلاثاء على القاضي للافراج عليه او ان يستمر حبسه ، ومن ثم ان زوج نانسي يعاني من حالة سيئة بسبب الواقعة التي تعرض لها من قتل ملثم ان هدفه السرقة ، حيث ان الموقف القانوني لزوج نانسي انه كان يدافع عن منزله وعائلته .

الى جانب ذلك قام سعيد الحريري برفع مشهد دخول الملثم لمنزل نانسي وهو معه السلاح بدافع السرقة لحين قتله .

 

وبعد قتله من قبل الزوج يوضح موقع افادة و يعرض لكم الملثم السارق لمنزل نانسي عجرم .

قتل لص منزل نانسي عجرم لم يكن الامر سهلا لدى الفنانين بل وقفوا جنب ناسي عجرم ، حيث نشرو العديد من الفنانات عبر تويتر تفيد بتضامنهم معها عما حدث لها من محاولة لص لسرقتها ودخول الزوج دفاعا عنها لينتهي الامر بقتله من قبل الزوج بعد تم تبادل اطلاق النار بينهما .

اليسا تكتب لنانسي بعد تعرضها للسرقة
ايتن عامر تكتب لنانسي بعد تعرضها للسرقة
احلام تكتب لنانسي بعد تعرضها للسرقة

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *