الرئيسية / اخبار رياضية / استغلال بيراميدز الفرص وتسجيل أهداف في مرمى المقاولون العرب
سوء حظ المقاولون العرب وفوز بيراميدز بهدفين باستغلال الاخطاء

استغلال بيراميدز الفرص وتسجيل أهداف في مرمى المقاولون العرب

استطاع بيراميدز في انه ينتصر على المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شيء للمقاولون العربي وفقا اللدوري الممتاز والتي جمعتهم في استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر وفقا للجولة ال 17 .

حيث سجل محمد حمدي الهدف لبيراميدز في الدقيقة السادسة والثلاثون ، ثم جاء هدف جون أنطوي في الدقيقة التاسعة والثلاثون لتكون اهداف بيراميدز كلها في الشوط الاول دون تواجد اهداف اخرى في المباراة واستغلال بيراميدز الاخطا التي وقعا فيها المقاولون العربي .

وكان للمقاولون العرب فرص لتحقيق اهداف حقيقة امام بيراميدز ولكن دون حظ وسوء اهدار اللاعيبة لتلك الفرص وتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدفين دون رد للمقاولون العرب .

وجانبه كان تشكيل بيراميدز اليوم ضد المقاولون العربي بحارس مرمى المهدي سليمان بتواجد مدافعي بيراميدز محمد حمدي ولفريد كانون وطارق طه وعبدالله بكرى ومن ثم احتواء خط الوسط على احمد توفيق ومحمود حمادة وابراهيم حسن وعبدالله السعيد ودونجا وهجوم بيراميدز كان جون أنطوي .

وجاء تشكيل القيادي لفريق المقاولون العربي ضد بيراميدز بالحارس حسن شاهين وبتواجد محمد سمير ثابت وكريم مصطفى ومحمد مجلي ومعروف يوسف وسيد الدين الجزيري وامير عابد وشكري نجيب وحسن الشامي  وتواجد طاهر محمد طاهر وفاروا نور الدين .

وبعد تلك المباراة اصبح بيراميدز لديه تسعة وعشرون نقطة وفي الترتيب الرابع بالمركز بعد ان استطاع خوض سبعة عشر مباراة والفوز في ثمانية وانهزم في اربعة فقط وتعادل في خمس مباريات واحرز سبعة وعشرون هدف وسجل في شباكه تسعة عشر هدفا .

وبينما المقاولون بالمركز الثاني ولديها اثنان وثلاثون نقطة وخاضت ستة عشر مباراة وانهزمت في خمس مباريات وتعادلة في اثنين وفازت في عشر مباريات واستطاعو تسجيل واحد وعشرون هدف وسجلت في شباكهم اربعة عشر هدف فقط .

وكان فوز بيراميدز اليوم بعدما انهزم من الاهلي سابقا الخميس والتي انتهت بانتصار الاهلي بهدفين لهدف لبيراميدز ، وايضا المقاولون انهزم من إنبي بهدفين لهدف ايضا .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *