الرئيسية / اخبار الفن / ادهم نابلسي سبب تمسكه بالغناء الحزين
الفنان أدهم نابلسي

ادهم نابلسي سبب تمسكه بالغناء الحزين

الفنان الأردني أدهم نابلسي له أسلوب غنائي الذي يعتمد عليه  منذ انطلاقه من برنامج إكس فاكتور .

الفنان أدهم نابلسي

بعد الاشخاص يوضحون ان ادهم نابلسي يقوم بفنه الغنائي في تقليك وائل كفوري ، والاشخاص الاخروى يروى عكس ذلك بل رائيهم بأن أادهم نابلسي له اسلوب مميز وجيد في اي من المود الغنائي سواء حزين او رومانسي ، ووفقا لما قاله أدهم نابلسي بتصريح صحفي أفاد بأنه يغني باحساسه والغناء الذي أحبه وأنا لا أملك الاقتباس المعنى الحسي ولكني ليها الشرف بالتشبيه .

حيث البعض يروا انه ادهم نابلسي استطاع بحسي المميز في الاغاني في انه يتفوق على الفنان وائل كفوري في احدى الاغاني ، وحسب ما قاله أدهم نابلسي ان التفوق لا يكون بالارقام وائل فنان عظيم .

ووضح أدهم نابلسي انه يختار الاغاني الحزينة لانه لا يستطيع ان يغنى الا باحساسه في الاغنية واني لا اميل للاغاني التي ببها رقص .

وهناك اشخاص قامو بمقارنته مع ناصيف زيتون فقال أدهم نابلسي حسب ما ورد انا لا اسميها مقارنة لان الغناء الذي اغنيه يختلف عن غناء ناصيف زيتون ، حيث ان الجمهور هو الذي يقرر مين الافضل .

الى جانب ان ادهم نابلسي استطاع تحقيق نجاح كبير في اغانيه التي قام بطرحها كأغنية “نسخة منك” وايضا اغنية “هو الحب” واغنية “مشتاق” ، حيث انه على القريب سيطرح عمل غنائي جديد في الشهر القادم .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

صاحب السلفية المعاصرة وفاة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق

رحل اليوم الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق صاحب فكرة السلفية المعاصرة ، حيث توفى صباح …