الرئيسية / اخبار رياضية / اداما تراوري , اصبح ذات قدرات احترافية
اللاعب اداما تراوري

اداما تراوري , اصبح ذات قدرات احترافية

ظهر نجم ولفرهامبتون اداما تراوري من شخص رهيب ذات قدرات جسمية رائعة من وقت رحيله عن البرسا ووصوله الى استون فيلا وايضا مدلسبره حيث اصبح اللاعب يتملك جسم يبدو بالوحوش .

قصة اللاعب اداما تراوري 

ان تراوري كان افضل لاعيبه في الدوري الانجليزي لانه كان على استطاعة انه يظهر بشكل افضل دائما بالدوري الانجليزي ، حيث ان تراوري يعتبر سريع وقوي وكان افضل في البريميرليج ، وحصوله سابقا بالتصنيف بانه افضل لاعب واسرعهم وهذا وفقا للموسم السابق .

وبالرغم من مهارته وقدراته وسرعته الا انه عدم لعبه اساسيا جعله كلاعب عادي فلم يكن بالشكل المطلوب الذي كان لا بد ان يظهر به اللاعب تراوري .

وان تراوري كشف لصحيفة ماركا وحسب ما وضحه للصحيفة انه ” اتدرب كل يوم مع مدربي والناس سالوني اذا كنت امارس الرياضة في اوزان كبيرة واتلقى تلك الاسئلة باستمرار بوساءل التواصل الاجتماعي فانا لا افعل ذلك واني اعمل بشكل طبيعي واني اتدرب فقط ليس من اجل العضلات واني في الاساس احصل عليها بشكل سريع للغاية” .

واضاف ايضا ” اني لم ارفع اي اوزان في حياتي كلها وان الناس لن تصدق ذلك وكن هذا الصحيح ” .

ومن ثم تراوري كان في برشلونة لسنة 2012 وكان يبلغ من العمر وقتا 16 عام  وودع برشلونة وذهب الى استون فيلا لسنة 2015 وودعه وانتقل الى مدلسبره وصولا الى وولفرهامبتون .

واضاف تراوري في هذا الموسم انه استطاع تسجيل خمس “5” اهداف وقام بصناعة سبع “7” اهداف اخرى حيث لعب ثمانية وعشرون مباراة ضمن هذا الموسم .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

رحل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض في عمر يناهز 70 عاما في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *