الرئيسية / اخبار الفن / احداث الحلقة 20 الأخ الكبير مقتل هبة مجدي(صفية)
مقتل هبة مجدي بدور صفية مسلسل الاخ الكبير الحلقة 20

احداث الحلقة 20 الأخ الكبير مقتل هبة مجدي(صفية)

في احداث العشرون من مسلسل الأخ الكبير قتلت هبة مجدي ضمن المسلسل والتي تقوم بدور صفية بالمسلسل الأخ الكبير والذي هو من بطولة محمد رجب .

ومن وضمن احداث الحلقة العشرين من مسلسل الأخ الكبير اصبح محمد رجب صاحب شخصية حربي ومن ثم يكون المترتب على ذلك انه دخل السجن بجانب حرق عربيته والتي يستخدمها أوبر كسائق وتستمر احداث مسلسل الاخ الكبير وبكدا الفنانة هبة مجدي انهت مشاهدها في مسلسل الأخ الكبير .
ومن جانبه ان قصة مسلسل الاخ الكبير تتلخص في انه شاب غير مقتدر يسكل في منطقة شعبية بمنطقة بولاق أبو العلا  احداث المسلسل وواقع القصة فأنه يواجه الحياة من الصعوبات ومحاولة التغلب عليها مع تتابع احداث المسلسل وتسلسلها .
واننا نذكر ان المسلسل عدد حلقاته اكثر من 30 حلقة فهو 45 حلقة ومن اخرج اسماعيل فاروق وتأليف احمد عبد الفتاح ومن انتاج شركة سينرجي .
وان قناة عرض المسلسل قناة cbc , حيث ان المسلسل من بطولة محمد رجب مشارك به هبة مجدي برفقة   اشرف زكي والفنانة راندا البحيري واحمد حلاوة وحمادة بركات ودينا فؤاد واخرين من الفنانين .
وايضاا نوضح ان بعد انتهاء مشاهد هبة مجدي ضمن مسلسل الأخ الكبير فهي حاليا تشارك ضمن مسلسلها الجديد فرصة ثانية مع ياسمين صبري .
حيث ان دورها مهم ضمن المسلسل الجديد فرصة ثانية وانها بدأت بالفعل تصوير المسلسل ، حيث ان المسلسل من اخراج مرقس عادل وانتاج سينرجي وتاليف مصطفى جمال هاشم .
ومن جانبه ان قصة مسلسل فرصة ثانية تتركز في ان للاشخاص فرص تانية في الحياة ، حيث اننا علينا استغلالها بشكل صحيح مع المشاكل والعواقب التي يمر بها الاشخاص ضمن احداث المسلسل فرصة ثانية .
وبجانب ذلك نذكر ان مواعيد عرض مسلسل الاخ الكبير ووقت الاعادة ، المسلسل يأتي من الساعة 8 مساء من السبت حتى الاربعاء ،  والاعادة ستكون في الساعة 11 مساء .

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *