الرئيسية / اخبار الفن / احداث الحلقة ال 21 مسلسل التركي الطبيب المعجزة
شاهد احداث الحلقة 21 الطبيب المعجزة

احداث الحلقة ال 21 مسلسل التركي الطبيب المعجزة

شهد مسلسل الطبيب المعجزة نجاح كبيرا بين الجماهير خوصا الحلقة 21 منه ، حيث ان المسلسل الطبيب المعجزة قصته تم اقتباسها من the good doctor المسلسل الامريكي ، حيث حقق المسلسل نقطة تحول كبيرة ويكون الاكثر بحثا عبر الانترنت وبالرغم من تواجد مسلسلات تركية اخرى جديدة مما يجعل المنافسة تصعب ويجتاج كل الصعوبات بالمشاهدات العالية بالمجتمع العربي .

حيث شهدت الحلقة 21 من احداث المسلسل الطبيب المعجزة 

كانت الحلقة مفاجئة للجميع ومليئة بالاحداث المشوقة والمثيرة حيث لاحظ الدكتور على وفا تواجد حلات مرضيه مما كان قوي التركز وتخزين المعلومات في ذاكرته وبالرغم من ان علي وفا كان مصاب بمرض التوحد ورفض الاطباء عمل الدكتور لمعاناة مع المرض وعدم قدرته على الحديث مع المرضى .

مواعيد عرض مسلسل الطبيب المعجزة والقناة الناقلة للمسلسل 

يعرض مسلسل الطبيب المعجزة كل خميس من كل اسبوع بقناة فوكس ، وان قصة مسلسل الطيب المعجزة  ان هناك شاب يسمى علي وفا يعاني من مرض التوحد ولكن المرض لم يستطيع ايقاف تعليمه حيث درس الطب بالرغم من عدم قدرته على التواصل مع الاخريين الا انه كان الاشطر في علاج حلاته المرضية .

الحلقة 21 الطبيب المعجزة اكتشاف مريضة باصابتها بالسرعان 

ومن احداث الحلقة الواحد والعشرون للطبيب المعجزة اكتشف على وفا مريضة انها مصابة بالسرطان ويوصلها الخبر وللعائلة ايضا ، وكان رد فعلها في انها دخلت في نوبة من الخوف والذعر .

وان الدكتور علي وفا من الحلقة 21 للطبيب المعجزة قام باسترجاع ذكرياته مع والدة الذي كان يضربه وتذكر اخيه الاصغر الذي توفى .

تردد قناة التي تبث مسلسل الطبيب المعجزة

قناة فوكس التركية 2020 11296
معدل الترميز  27500
الاستقطاب

معامل التصحيح 

افقي 

 5/6

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *