الرئيسية / اخبار الفن / اتهام أكرم حسني مطربي المهرجانات بسرقة بالباقي لبان
اتهام أكرم حسني مطربي المهرجانات بسرقة بالباقي لبان

اتهام أكرم حسني مطربي المهرجانات بسرقة بالباقي لبان

وجه الفنان أكرم حسني اتهام واضح وصريح لمطربي المهرجانات الشعبية في مصر بشأن أغنيته بالباقي لبان ، ومن بينهم المطرب حمو بيكا بسرقة أعماله الفنية ، مؤكدا انها ليست المرة الاولى التي يتم سرقته. 

وأوضح اكرم حسني انه تعرض في سرقة لحن أغنية بالباقي لبان وهي أغنية مسلسل رجالة البيت الذي عرض في شهر رمضان المنقضي 2020 ، مؤكدا نه صعد الأمر للقضاء وتقديم شكوى لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر ضد حمو بيكا ومطربي المهرجانات.

وقال أكرم حسني على فيسبوك قائلا “الحقيقة دي مش أول مرة أتعرض فيها لسرقة شغلي، بس الموضوع وصل لحد ما يتسكتش عليه”.

وأكد الفنان المصري “أنا مش ضد أي شكل من الأشكال الفنية طالما بتتقدم في إطار من الاحترام للمهنة وللمجتمع لكن أنا ضد كل أشكال التعدي على حقوق الملكية الفكرية وسرقة مجهود وتعب ناس قعدت كتير أوي تشتغل”.

ووضع أكرم حسني في منشور، الأغنية الأصلية الأغاني المسروقة “عملت أغنية دعائية لمسلسلي الأخير في رمضان اللي فات اسمها بالباقي لبان من كلماتي ولحن بلال سرور وتوزيع كينج وتفاجأت من يومين إن تم سرقة لحن الأغنية واتعمل عليها مهرجانين واحد اسمه هلا والله وواحد اسمه خد فطيرك”.

وقال أكرم حسني “دي مش أول مرة أبقى عامل أغاني سواء من ألحاني أو من ألحان زمايلي المحترمين اللي بتعامل معاهم ويتسرق اللحن ويتعمل بيه أغاني”.

وأضاف أكرم “ودي سرقة صريحة تستوجب اتخاذ إجراءات قانونية وعليه بيتم حاليًا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللي تحفظ حقي وحق زملائي الملحنين ضد اللي سرقوا الأغنية لوقف المهزلة دي”.

الحقيقة دي مش اول مرة اتعرض فيها لسرقة شغلي بس الموضوع وصل لحد مايتسكتش عليه .. انا مش ضد اي شكل من الاشكال الفنية طالما…

Publiée par Akram Hosny sur Dimanche 14 juin 2020

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *