الرئيسية / اخبار يومية / اتصالات مصر توقيع اتفاقية تعاون مع كايرو فستيفال سيتي، أحد مشروعات مجموعة الفطيم العقارية مصر، لتقديم خدمات الاتصالات الثلاثية الـTRIPLE PLAY

اتصالات مصر توقيع اتفاقية تعاون مع كايرو فستيفال سيتي، أحد مشروعات مجموعة الفطيم العقارية مصر، لتقديم خدمات الاتصالات الثلاثية الـTRIPLE PLAY

أعلنت اتصالات مصر عن توقيع اتفاقية تعاون مع كايرو فستيفال سيتي، أحد مشروعات مجموعة الفطيم العقارية مصر، لتقديم خدمات الاتصالات الثلاثية الـTRIPLE PLAY.

المقرر الانتهاء من المشروع بداية 2020، قام بتوقيع عقد الشراكة كل من  حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، وأشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية مصر.

يتضمن العقد تقديم باقة متنوعة من الخدمات المتطورة المتكاملة في جميع الوحدات السكنية والتجارية؛ ليتمكن أصحابها من الاستمتاع بخدمات IPTV التي تتيح القنوات التليفزيونية فائقة الجودة والخدمات الصوتية مثل التليفون الثابت وخدمة الـIP Telephony. فضلًا عن توفير خدمات الإنترنت بأقصى سرعة ممكنة وبجودة غير مسبوقة في باقة موحدة؛ اعتمادًا على كابلات الألياف الضوئية.

قال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، “سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة الفطيم العقارية باعتبارها إحدى الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري. 

وتأتي الشراكة لتتوافق مع رؤية مصر 2030 والتي تحرص على تقديم أحدث التكنولوجيات العالمية في مجال الاتصالات؛ تحقيقًا للتحول الرقمي في كافة مؤسسات الدولة، والتي تأتي على رأسها بناء مجموعة من المدن الذكية”.

وأضاف متولي، فى بيان صحفى، اليوم، أن التعاون يأتى في إطار استراتيجية “اتصالات مصر” لتفعيل نموذج المشغل المتكامل اعتمادًا على بنيتها التحتية التي تعتبر الأفضل بالسوق المصرية. 

كما أكد توافر الخدمة بالشكل المُرضي بعد أن تمّت تجربتها واختبارها بنجاح. 

تعد تلك الخطوة استكمالًا للخدمات المتنوعة والمتميزة التي تقدمها “اتصالات مصر” لعملائها من خلال توفير خدمات القيمة المضافة داخل المجمعات العمرانية المغلقة، والتي تحقق لهم الرفاهية والاتصال الدائم بأفضل جودة ممكنة.

وعلق العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية مصر قائلًا: “منذ انطلاقها في السوق المصري قبل سنوات، وضعت مجموعة الفطيم العقارية في مقدمة أولوياتها توفير منظومة عقارية متكاملة نسعى دومًا لتطويرها وتنميتها لتتماشى مع احتياجات ومتطلبات عملائنا،

وتابع: من هنا جاء اختيارنا لشركة اتصالات مصر لتكون مشغّل الاتصالات الأمثل لتقديم حلول وخدمات تكنولوجيا داخل كايرو فستيفال سيتي؛ لتلبية تلك الاحتياجات لعملائنا الذين أصبح لديهم طموحات متزايدة من خدمات الاتصالات المتطورة.”

جدير بالذكر أن “اتصالات مصر” حصلت على ترخيص إنشاء وتشغيل شبكات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة في فبراير الماضي، والذي يمكّن العملاء من الاستفادة من خدمات الإنترنت والفيديو بالطلب وكاميرات المراقبة وتوصيل خدمات التليفون الثابت والمحمول. 

كما يسمح الترخيص بربط تلك المجتمعات العمرانية بخارجها، بالإضافة إلى إنشاء وتشغيل البنية الأساسية لشبكات الإتاحة.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

صاحب السلفية المعاصرة وفاة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق

رحل اليوم الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق صاحب فكرة السلفية المعاصرة ، حيث توفى صباح …