الرئيسية / اخبار رياضية / إنتر ميلان يقتحم شباك حارس نابولي بثلاثة اهداف
لقاء نابولي ضد إنتر ميلان

إنتر ميلان يقتحم شباك حارس نابولي بثلاثة اهداف

لم يفكر نابولي في الصمود امام الوجه القوي المشرف انتر ميلان واستطاع انتر ميلان في ملعب سان باولو لجولة الثامنة عشر لدوري الايطالي من الانتصار على نابولي ب 3 اهداف في شباك حارس نابولي اليوم مقابل هدف تقليص الفارق من نابولي .

 

لقاء نابولي ضد إنتر ميلان

تفاصيل واحداث وتفاصيل لقاء مباراة إنتر ميلان ضد نابولي 

كانت المباراة التي واجه الفريقين نفسهم في ملعب لكل من انتر ميلان ونابولي وحدث من وقت الشوط الاول وفي الدقيقة الرابعة عشر ” 14 ” بحيث يفتح التسجيل الانتر ميلان بقدم اللاعب روميلو لوكاكو ، الى جانب ان حكم اللقاء قام بالغاء هدف والسبب لرؤيته التسلسل وكان من اللاعب كاييخون .

ولكن نتيجة خطا فاضح ليسجل الإنتر ميلان وبقدم اللاعب لوكاكو الهدف الثاني للانتر وفي الدقيقة والشوط الاول عند 33 ولكن لم يكن نابولي قابل هذه الهزيمة بل حاول ليستطيع في نهاية الامر بتسجيل هدف في الدقيقة التاسعة والثلاثون ” 39 ” لينتهي الشوط الاول بتقدم الانتر ميلان بهدفين وهدف وحيد لنابولي .

 ومع وقت الشوط الثاني لتلك المباراة نابولي و إنتر ميلان والتي اتى فيها اللاعب لاوتارو مارتينيز ويسجل ثالث هدف في المباراة ،حيث سجل الهدف في الدقيقة الثانية والستون ” 62 ” ، وبعد سلسلة الانتصارات التي حققها الانتر في المباراة وبدا مستواه نابولي يمخفض للخسارة لتنتهي المباراة بانتصار الانتر بثلاثية اهداف وبتقليص الفارق من نابولي بهدف وحيد . 

وبعد تلك المباراة اصبح لدى الانتر ميلان خمسة واربعون ” 45 ” نقطة ليشارك يوفنتوس في الصدارة بينما نابولي اصبح لديه اربعة وعشرون ” 24 ” نقطة .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *