الرئيسية / اخبار الفن / إصابة حليمة بولند بحروق وعدم ذهابها الى المستشفى
إصابة حليمة بولند بحروق وعدم ذهابها الى المستشفى

إصابة حليمة بولند بحروق وعدم ذهابها الى المستشفى

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بحروق في جسدها، بعد تعرضها الى وقوع مياه ساخنة عليها منذ أيام.

حيث نشرت حليمة بولند عبر حسابها على سناب شات وقالت”أمس احترقت وجت على ماء حار، ما كان مغلي وايد، وربنا لطف فيني إنه كان حار مش مغلي”.

و قالت حليمة بولند”صار فيه حروق طفيفة لكن تؤلمني وايد، ووضعت كريمات حروق وثلج وما زال الألم موجود، ولونه أحمر وصاير فيه فقاعات”.

وتابعة الإعلامية حليمة بولند من خلال الفيديو إلى أنها لم تذهب للمستشفى؛ نظرًا لحالة الطوارئ التي تشهدها مستشفيات الكويت، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، وخوفا من نقل العدوى.

حليمة بولند مشوارها الإعلامي بعام 2001،حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة في كلية الآداب في جامعة الكويت واختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج “ذبست” للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

و حليمة بولند ظهرت كممثلة في عام 1995 من خلال برنامج الأطفال افتح يا وطني أبوابك مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت، وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية.

و قدمت حليمة بولند العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وحصلت على لقب “ملكة جمال الإعلاميات العرب”.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *