الرئيسية / اخبار الفن / أميرة مختار . رجاء الجداوي بخير ولم تفقد الوعي
اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

أميرة مختار . رجاء الجداوي بخير ولم تفقد الوعي

كشفت أميرة مختار لتاني مرة خلال فترة قليلة، أن الفنانة المصرية رجاء الجداوي  لم تفقد الوعي ، وذلك بعد سماع أخبار تفيد بدخولها بغيبوبة، بعد أن نقلت إلى غرفة العناية المركزة، بمستشفى العزل في الإسماعيلية، الذي تخضع فيه للعلاج من فيروس كورونا. 

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

واضوحت أميرة في منشور نشرتها عبر حسابها فيسبوك قائلة”أمي في الرعاية المركزه، صح بس لم تفقد الوعي بقول اهوه للمره الثانيه.. ادعولها بالشفى هي وكل مريض”.

حبث ظهرتابنة الفنّانة رجاء الجداوي لتاني مرة تتحدث عن والدتها، وذلك لتأكيد معلومة عدم فقدان والدتها الوعي، بعد تفاعل الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلال البعض البعض إلى الترويج لشائعة وفاتها.

حيث أنه في احد الصحف المصرية، قامت بنشر تسجيل صوتي للفنانة رجاء الجداوي تبين من التسجيل بطئ الفنانة في اكلامة وصعوبة التنفس بجانب انها دعت الناس للخوف والحظر منه ” عشان تسلم ” وانتشار خبر تدهور حالتها الصحية.

وكشفت اميرة مختار عن الاعلان عن اصابة الفنّانة المصرية بفيروس كورونا – كوفيد 19 ، ونقلها لمشفى  أبو خليفة  للقيام بحجر الصحي في الإسماعيلية، فجر أول أيام عيد الفطر 2020 الموافق لـ 24 / مايو 2020، موضحة انها تخطت درجة حرارتها التي وصلت الى 39 .

واضحت احد الصحف المصرية أن حالة رجاء الجداوي حتى الأن مستقرة تمام ولا تحتاج الى اجهزة تنفس ، ودائما اصحاب النفوس السوء يعتادون على جلب مشاهدات نظير نشر اخبار كاذبة تثير الرأي العام مثل خبر وفاة رجاء الجداوي بجانب أن نقيب الممثلين اشرف زكي نشر خبر يفيد أن رجاء الجداوي بحالة جيدة قائل ”  «أطمئن كل زملاء وجمهور الفنانة بأن حالتها مستقرة وغير صحيح بما يتردد بشأن وفاتها»

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الثانوية العامة جدول أمتحان اتمام الشهادة الثانوية العامة

ينشر موقع افادة انفو جدول امتحانات الثانوية العامة لكي يتعرف الطالب والطالبة المتبقي لهم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *