الرئيسية / اخبار يومية / ألوان مناكير صيف 2019 الأكثر انتشاراً على انستقرام

ألوان مناكير صيف 2019 الأكثر انتشاراً على انستقرام

يرمز اللون الوردي إلى الأنوثة والنعومة الطاغية، ويعتبر  من الألوان المفضلة لدى الكثيرات إلى جانب أنه لا يخسر مكانته في عالم الموضة مهما كان، واليوم اخترنا لكِ مجموعة تصاميم مميزة من المناكير المات بدرجات الوردي لصيف 2019. شاهدي أيضاً: مناكير مات بألوان تليق للأظافر الطويلة والقصيرة تندرج تحت لائحة المناكير الوردي العديد والعديد من التدرجات اللونية المختلفة تماماً عن بعضها، منها ما هو فاتح والآخر أكثر قتامة إضافة إلى الفاقع أيضاً. شاهدي أيضاً: صيحات المناكير المات بدرجات وألوان الصيف الصارخة قد تقعين في حيرة عندما ترين مجموعة ألوان وتصاميم المناكير الوردي المتاحة للتطبيق أمامك، لذا خذي جولة فيما بينها، واختاري اللون والأسلوب الأقرب إلى قلبك.

 

حتى في فصل الصيف، المناكير المات يبقى الأول في قائمة المناكير الرائجة، خصوصاً إذا تلون بألوان الصيف المبهجة، تعرفي على صيحات المناكير المات بدرجات وألوان الصيف الصارخة من خلال هذا التقرير.

 

مناكير مات بألوان تليق للأظافر الطويلة والقصيرة الإثنين، 01 يوليو 2019 كل واحدة منا تبحث دوماً عمّا يناسبها ويبرز جمالها بشكل أنثوي لائق، حتى فيما يخص مناكير الأظافر، فلكل طول من أطوال الأظافر ما يناسبه ويبرز جماله، لذا إليكِ مجموعة مناكير مات بألوان تليق للأظافر الطويلة والقصيرة.

 

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

صاحب السلفية المعاصرة وفاة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق

رحل اليوم الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق صاحب فكرة السلفية المعاصرة ، حيث توفى صباح …