الرئيسية / اخبار الفن / أسباب الغاء حفل سعد لمجرد بالقاهرة التفاصيل كاملة
سعد لمجرد

أسباب الغاء حفل سعد لمجرد بالقاهرة التفاصيل كاملة

الغت الشركة المنظمة لحفل الفنان المغربي سعد لمجرد في مصر ، وحذفت إعلاناتها من على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأزالت شركة إصدار تذاكر الشراء من موقعها على الإنترنت.

 

وفي وقت سابق ، طالبت مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء حفل سعد لمجرد الذي كان من المقرر أصلا أن يؤديه الفنان المغربي في وقت لاحق.

جاء ذلك على خلفية “الاتهامات” التي يواجهها لمجرد في فرنسا والولايات المتحدة بـ “اغتصاب 3 فتيات”.

وقال مصدر من شركة “كايرو شو” التي استضافت الحفل لبي بي سي: “حفل سعد لمجرد في القاهرة غير مؤكد ، لأن التفاصيل الفنية للمشروع لم تحدد بعد ولم يتم تحديدها بعد. ومن ثم تم حذف الحملة الإعلانية.

ونشرت شركة “كايرو شو” صورة لـ “لمجرد” على منصتها على الإنترنت وكتبت فوقها: “قريباً حفل كبير .. ينتظرون العديد من المفاجآت في ديسمبر”

وتداول رواد تويتر هاشتاج تطالب بعدم تواجد سعد لمجرد في مصر قائلين سعد لمجرد مغتصب وايضا مش عايزين لمجرد في مصر

قال رئيس مركز حقوق المرأة المصرية ، نهاد أبو قميس ، لبي بي سي ، إن المجتمع المدني في مصر الآن في مواجهة شرسة لجرائم التحرش والعنف ضد المرأة ، متسائلاً: “كيف يمكن لشركة دعوة المطربين المتهمين باغتصاب الفتيات في نفس الوقت؟”

 المحامية الحقوقية نهاد أبو قميس أن أمر حفل سعد ليس له علاقة بالقانون ، لأن المتهم بريء حتى تثبت إدانته ، لكن الأمر يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية. لأنه يجب عليه أولا أن يبرئ ذمته من الاغتصاب “.

فيما جاء رد الفنان سعد لمجرد على خبر المتعلق بحفتله في مصر قائلا “لا شيء يهز القلب المبتسم” ، حيث أنه من المقرر ان يقيم حفل في منطقة التجمع الخامس الا ان الحفل تم الغاءه بسبب دعوات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اتهاماته في فرنسا والولايات المتحدة الامريكية بقضايا اغتصاب 3 فتيات.

 في سياق اخر طرح سعد أغنية عدى الكلام محققة ملايين المشاهدات عبر اليوتيوب ومسيرته بدأت بالنجاح بعد نجاح أغنية الشهيرة أنت معلم.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *