الرئيسية / اخبار رياضية / أسباب التي جعلت صالح جمعة يهاجم رينيه فايلر
هجوم حاد لصالح جمعة بشأن سوء معاملة المدرب الفني فايلر

أسباب التي جعلت صالح جمعة يهاجم رينيه فايلر

انتقد صالح جمعة انتقاد شديد مدرب الاهلي رينيه فايلر ، ذلك سبب سوء المعاملة التي يتعامل بها اللاعب صالح جمعة لاعب الأهلي ومدرب فايلر .

ولكن المدرب الأهلي فايلر لم يعطي الاهمية للاعب صالح جمعة منذ أن تولي فايلر المدير الفني الخاص لأهلي وبناء عليه جعله خارج الدوري وكذلك دوري ابطال افريقيا .

ووضح صالح جمعة حسب ما ورد من ضمن تصريح صحفي لاعب الأهلي ان فايلر يعاملني بأسوء المعاملة ودائما لا يختارني ضمن القائمة واني لا اعرف السبب .

واكد صالح جمعة ضمن البيان الصحفي انه يعاني من حالة سيئة نفسية وانه غير مستعد في انه يقوم بالحضور للتدريبات واني حزين لدرجة كبيرة ، حيث اني قمت بإغلاق الهاتف ايضا .

وحسم صالح جمعة موقفه بعد ان تم تغريمه واستمرار المدرب فايلر من مهاجمته حيث سيجلس مع الكابتن سيد عبد الحفيظ لتوضيح ما سأفعله غدا دون تأجيل .

وكان السبب في مهاجمة صالح جمعة من قبل المدرب فايلر هو عدم قبول صالح جمعة ضمن المحاضرة مران الفريق بأمس الجمعة ، مطالب المسئولين في انه سيرحل حتى لا يتعرض التأثير على باقي زملائه في عدم الالتزام بالمران .

ومن جانبه يرغب نادي الإسماعيلي في انه يضم اللاعب صالح جمعة بشكل اعاري ضمن الموسم في نهايته لنستفيد من خبرته ومهاراته الكبيرة لاستفادة الاسماعيلي وقد يتخذ قرار صالح جمعة بشأن انه يرحل عن النادي الأهلي .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *