الرئيسية / اخبار الفن / أسباب اعتزال يوسف فوزي وقصة مرض شلل الرعاش
الفنان شريف رمزي يروي تفاصيل مرضه الرعاش واعتزاله الفن ورسائل الفنانين وتعاطف رواد المواقع الاجتماعية داعمين له

أسباب اعتزال يوسف فوزي وقصة مرض شلل الرعاش

دخل يوسف فوزي تريند جوجل ضمن اكثر المواضيع بحثا على محرك البحث وذلك بسبب انه حكى قصة مرضة الذي اصيبه وكان سبب في اعتزاله الفن ، مع مسيرة ومشوار فني رائع بالنجاح ، حيث شارك في أعمال كثيرة منها فيلم النمر الاسود ، مع النجم الراحل احمد زكي .
الوعكة الصحية وشلل الرعاش الذي يصيب الفنان يوسف فوزي
حيث ان الفنان يوسف فوزي قدم عدة اعمال فنية منها ايضا 24 ساعة في اسرائي و ايضا وحوش في المينا وايضا مهمة في تل ابيض وكذلك مشاركته في فيلم ظرف طارق بالقيام بدور الاب للفنانة نور اللبنانية والذي كان وقت صدور الفيلم في عام 2006 .
يوسف فوزي صاحب مواليد 1945 عاما كان مرضه الخطير سبب في الاختفاء عن الساحة الفنية خلال هذا الوقت ليظهر لنا ويشرح سبب بعده لنكتشف انه كان يعاني من شلل الرعاش ، حيث قام يوسف فوزي بالكشف عن المرض لكل من المنتجين والمخرجين ، وكانو لم يكونو على منع من مشاركة بعمل يكون مناسب له وللحالة التي مر بها .
ولكن كان اشتداد المرض عليه سبب في قرار النهائي واعتزاله عن الفن والذي كان في عام 2016 ليكن اخر مسلسل يشارك به هو مسلسل ولي العهد .
ومن جانبه يستعرض موقع افادة انفو اعراض مرض شلل الرعاش الذي ظهر على الفنان يوسف فوزي :
ان يكون هناك شكل جديد في حركة الكتابة وخط اليد ووجود اهتزاز في اليد والقدم ، عند نوم ترتفع الحركة وان مصاب المرض لا يستطيع ايقافها ، تجمد الاطراف ، وكذلك استجابة الحركة تكون بطيئة مع تغيير كبير في الدرجة الصوتية مع وضوح ان ملامح الوجه اصبح بها اختلاف مع انحناء الوقفة .
ومن جانبه تضامن صلاح عبدالله مع الفنان يوسف فوزي وكذلك تعاطف رواد الشبكات الاجتماعية وكذلك الفنان شريف رمزي والفنان محمود البزاوي ونيرمين الفقي وروجينا مع ان الفنان يوسف فوزي يوضح ان الفن سارق للعمر مؤكد انه كبر سنا وان اعتزاله افضل شيء .
حيث يستعرض افادة انفو رسائل الفنانين الذي كتبو رسالة للفنان يوسف فوزي طالبين الشفاء العاجل له .
روجينا ويوسف فوزي
صلاح عبدالله ويوسف فوزي
شريف رمزي والفنان يوسف فوزي

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *