الرئيسية / اخبار الفن / أزمة هالة صدقي وزوجها وبما ردت على انكار نسب أولادها
أزمة هالة صدقي وزوجها وبما ردت على انكار نسب أولادها

أزمة هالة صدقي وزوجها وبما ردت على انكار نسب أولادها

هالة صدقي تثير الجدل خلال الساعات التي مضتت حيث تداول فيديو لمحامي قام بتوجيه اليها اتهام في سرقة أموال زوجها بناء على توكيل بشكل يثير الاندهاش ، دون توافر اي سند قانوني.

حيث على لفور تقدمت هالة صدقي لمذكرة مباشرة الى النائب العام ضد المحامي صلاح السقا الذي كان ظهر في مقطع فيديو واتهم هالة بانها قامت بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي بجانب رفع دعوى انكر نسب اولادها

حيث قال المحامي خلال المقابلة “هناك العديد من القضايا بين الفنانة المصرية صدقي وزوجها المقيم حاليا في أمريكا، أبرزها قضية إنكار النسب”.

وأشار ايضا أن “زوج هالة صدقي، قام بعمل توكيل عام لها، وأنه فوجئ في اليوم التالي مباشرة بقيامها ببيع قطعة أرض لنفسها، خلال فترة زواجهما، ثمنها يفوق 6 مليون جنيه، وبدأت إثر ذلك المشاكل بينهما وسافر بعدها إلى أمريكا”.

وأكد، أن هالة صدقي عانت من مشاكل إنجاب وسافرت إلى العاصمة لندن لإجراء حقن مجهري، وسط شكوك من زوجها بنسب الأبناء لها، مؤكدا أن “زوج الفنانة صدقي يؤكد أن هالة ليست أما للأبناء الذين تدعي أمومتها لهم”، وأن “البويضات التي تم أخذها في لندن ليست لهالة صدقي”.

رد هالة صدقي في قضية إنكار نسب أولادها

 النجمة هالة صدقى ووضعت علامات التحظير بشأن تداول أى معلومات تكون غير صحيحة او مضللة سواء من خلال أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، في خلافها مع زوجها، موضحة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

واضافت هالة صدقى، في تصريح، إنها كانت مندهشة من مقطع الفيديو المصور من أحد الأشخاص يدعي أنه محام، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، دون أى سند قانوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء، فقام المحامي الخاص بها برفع مذكرة الى للنائب العام بقضية تشهير ضد هذا الشخص، وكذلك زوجها السابق، كما ستتم مخاطبة نقابة المحامين خلال ساعات للنظر في مدى مهنية ما حدث، وقياس الأضرار الواقعة على أسرتها جراء ذلك.

وأكدتت هالة صدقي “يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه”.

يذكر أن  تم تداول مقط فيديو اثار الجدل خللالساساعت الماضية لمحامي زوج الفنانة هالة صدقي عن رفع موكل قضية انكار نسب اولاده بعد مرور اكثر من 10 اعوام عل ميلادهم.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 موعد الحلقة والتفاصيل

افادة انفو تعرض لكم موعد  الحلقة الخامسة عشر (15) من مسلسل “انت اطرق بابي” ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *