الرئيسية / اخبار رياضية / أرسنال يواصل تعثره،وليفربول يكتسح رغم غياب صلاح

أرسنال يواصل تعثره،وليفربول يكتسح رغم غياب صلاح

استؤنفت اليوم منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الإنجليزي البريميير ليج، بعد توقف الفيفا الأخير هذا العام والذي دام أسبوعين.

 

وعلى الملعب الصغير، سيلهيرس پارك ستاديوم، استضاف اللندني كريستال بالاس متصدر الدوري ليفربول، ساعيا نحو نقطة يقتنصها ربما تكون بمثابة فوز أمام الريدز متصدر البريميير ليج، والمنتشي بفوزه الكبير على الكبير الآخر مانشستر سيتي، في آخر مواجهاته قبل التوقف الدولي.

وكان يورجن كلوپ المدير الفني للحمر قد آثر عدم إشراك نجم الفريق المصري محمد صلاح والذي لا يزال في مرحلة التعافي من إصابة العقب التي تعرض لها في منافسات سابقة هذا الموسم ولم تتعافى كليا حتى الآن.

وسجل السنغالي ساديو ماني الهدف الأول لليفربول في الدقيقة ٤٩ بعد تمريرة حاسمة من الظهير الأيسر أندرو روبرتسون، قبل أن يعادل الإيفواري ولفرد زاها الكفة لبالاس في الدقيقة ٨٢، والتي لم تستمر متعادلة أكثر من ٣ دقائق تقدم بعدها البرازيلي فيرمينو للريدز مرة أخرى ليفوت على كريستال بالاس وعلى ملاحقي ليفربول فرحة اقتناص نقطتين من البطل المحتمل.

وفي المقابل وعلى ستاد الإمارات واصل الكبير المتراجع أرسنال نتائجه البائسة تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري وعلى ملعبه هذه المرة تعادل في الدقائق الأخيرة ٢-٢ مع ساوثهامبتون المتأرجح ىليواصل نزيف النقاط السهلة وليضع مستقبل مدربه على المحك في انتظار ما تتمخض عنه ردود الأفعال بعد سلسلة النتائج المخيبة وخاصة بعد إقالة ماوريسيو بوكيتينيو مدرب الفريق اللندني الآخر توتنهام بعد تردي نتائجه هو الآخر.

وفي نفس السياق حقق فريق شمال لندن الآخر فوزا غاليا على ويستهام يونايتد اللندني ٣-٢ في مستهل الجولة ١٣ وفي أول مباراة تحت قيادة الاستثنائي چوزيه مورينيو بعد عودته للتدريب في البريميير ليج مرة أخرى منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد أواخر العام الماضي

وحافظ ليستر سيتي على مركزه الثاني بانتظار مباراة الكبيرين مانشستر سيتي وتشيلسي وهذا بعد فوزه على برايتون اند هوف ألبيون بهدفين دون رد

وفي باقي المباريات فاز ولفرهامبتون على بورنموث ٢-١، وهزم إيفرتون العريق على ملعبه من المتذبذب الصاعد نورويش سيتي بهدفين نظيفين، بينما حقق بيرنلي فوزه الثاني على التوالي وهذه المرة بثلاثة أهداف نظيفة على واتفورد.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 13 مسلسل الوجه الاخر

سي بي سي عرضت الحلقة 13 من مسلسل الوجه الاخر بطولة الفنان ماجد المصري والفنانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *